" بعد أقل من عام على خطوبتها ".. هبة حيدري تعلن انفصالها رسميا - صورة

" بعد أقل من عام على خطوبتها ".. هبة حيدري تعلن انفصالها رسميا - صورة
هبة حيدري
  • هبة حيدري تعلن انفصالها رسميا
  • بعد أقل من عام على خطوبتها

أعلنت الإعلامية السورية هبة حيدري، التي تُوجت بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، عن انفصالها الرسمي بعد أقل من عام على خطوبتها.

اقرأ أيضاً : عيضة المنهالي يحتفل بعقد قرانه

جاءت هذه الأنباء خلال ردها على تساؤلات من إحدى متابعاتها عبر احدى منصات التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، التي تساءلت عن سبب انتهاء الخطبة رغم وجود الفيديو على صفحتها، وسألت عن إمكانية العودة. فردت هبة حيدري مؤكدة أن القرار نهائي ومستند إلى قناعة تامة، بعد محاولات عديدة.

وأوضحت هية حيدري أن الانفصال لا يعني بالضرورة وجود كراهية أو عداوة، مؤكدة أن الذكريات الجميلة تبقى ولا داعي لإزالة الفيديو. وأضافت أن قرار الانفصال، الذي يأتي قبل الزواج، هو الأنسب بعد أن تأكدت من عدم توافق حياتهما معًا.

احتفلت الإعلامية هبة حيدري بخطوبتها بأسلوب يشبه "القصص الخيالية"، حيث جرت مراسمها في أجواء رومانسية لا تُنسى. في 12 ديسمبر 2023، أعلنت هبة عن خطوبتها بعد أن حجز لها حبيبها طائرة خاصة نقلتها إلى مدينة فلورنسا الإيطالية، حيث تمت الخطوبة في أحد القصور التاريخية التي تعود للقرن السادس عشر.

وقد شاركت هبة اللحظات الساحرة عبر فيديو قصير نشرته على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "تحت سماء فلورنسا الساحرة، وفي القلعة التاريخية الرائعة من القرن السادس عشر، قلت نعم".

أخبار ذات الصلة