وقع المحظور بعد فيديوهات فاضحة.. حادثة تُشعل مواقع التواصل في الأردن

منوعات|09/09/24
وقع المحظور بعد فيديوهات فاضحة.. حادثة تُشعل مواقع التواصل في الأردن
مبان في العاصمة عمان
  • عشريني تعرف على فتاة قاصر ما أدى إلى نشوء علاقة غرامية وتجاوز المحظور
  • الشاب حصل على مقاطع "فيديو" وصور فاضحة للفتاة وأرسلها لشخص تقدم لخطبتها

ضجت مواقع التواصل في الأردن بحادثة استفزت النشطاء في الساعات القليلة الماضية على وقع الاستياء حيال سلوكيات أشخاص انسلخوا عن المبادئ والأخلاق.

اقرأ أيضاً : حادثة ضجت بها مواقع التواصل في الأردن الخميس

وفي التفاصيل، بحسب وسائل إعلامية نقلا عن مصدر صحفي مطلع، فقد تعرف عشريني على فتاة "قاصر" عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى نشوء علاقة غرامية بينهما.

وامتد الأمر إلى أن حصل الشاب على مقاطع "فيديو" وصور فاضحة للفتاة، بعد ان طلب منها ذلك، ولبت ما أراد.

وبعد ذلك اصبح التواصل بينهما عن طريق "مكالمات الفيديو" ومن خلالها والصادم في التفاصيل، أن الفتاة القاصر كانت تظهر بمظهر "غير لائق" أمام الكاميرا ليحتفظ "الجاني" بصور "سكرين شوت" وفيديوهات سجلت عبر

مكالمات "الفيديو".

"فيديوهات فاضحة"

وبعد "الفيديوهات الفاضحة" أصبح المتهم يتردد على منزل الفتاة عندما تكون لوحدها ليمارس معها أعمالا لا أخلاقية تشكل كافة أركان وعناصر جناية "هتك العرض".

وبعد مدة، يتقدم أحد الأشخاص لخطبة الفتاة، ليقوم "العشيق" بإرسال الصور و"الفيديوهات الفاضحة" للشاب الذي تقدم لخطبة عشيقته، ما أدى إلى إنهاء موضوع الخطبة على الفور.

نشطاء علقوا على الحادثة باستياء لافت، مشددين بأهمية رقابة اولياء الأمور على أبنائهم تحسبا من حوادث الابتزاز والوقوع في شباك اللاأخلاقيات.

وعلى ضوء التفاصيل آنفة الذكر، قضت محكمة الجنايات الكبرى، بوضع شاب بالأشغال المؤقتة، بعد ممارسته أعمال لا أخلاقية مع فتاة قاصر، داخل منزلها، وكشف عــورتها عن طريق مكالمة مرئية.

أخبار ذات الصلة