تفاصيل مؤلمة لفاجعة عائلة أردنية

منوعات|11/09/24
تفاصيل مؤلمة لفاجعة عائلة أردنية
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • وفاة ستيني بحادث تدهور باص ركوب على طريق الوهادنة - الأغوار الشمالية
  • نشطاء نعوا المتوفى بعبارات مؤثرة داعين له بالرحمة والمغفرة

فُجعت عائلة أردنية بوفاة أحد أفرادها، الثلاثاء، بحادث سير مؤسف على طريق الوهادنة - الأغوار الشمالية، على وقع استذكار مناقبه.

وفي التفاصيل المؤلمة، توفي ستيني وأصيب 3 آخرون،، بحادث تدهور باص ركوب صغير على طريق الوهادنة - الأغوار الشمالية.

اقرأ أيضاً : وقع المحظور بعد فيديوهات فاضحة.. حادثة تُشعل مواقع التواصل في الأردن

مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح الحكومي، مؤيد الشكور قال إن الطواقم الطبية في المستشفى تعاملت مع مصابي الحادث بعد إخلائهم من قبل كوادر الدفاع المدني.

وأشار إلى أن أحد مصابي الحادث، وعمره 60 عاماً، وصل إلى المستشفى متوفى متأثراً بإصابته، مؤكدا أن هناك إصابتان؛ إحداهما متوسطة والأخرى تم خروجها من المستشفى.

ونعى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضحـــية حادث السير، بعبارات مؤثرة داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

"جريمة انتخابية"

وفي سياق منفصل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن الثلاثاء، بخبر مفاده وجود أوراق اقتراع مختومة وغير موقعة بإحدى شوارع معان.

وبحسب الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب، محمد خير الرواشدة، فإنه فُتح تحقيق قانوني قضائي بشأن أوراق الاقراع المختومة وغير الموقعة.

ووصف الرواشدة لـ"رؤيا" أن ما حدث في دائرة معان الانتخابية "جريمة انتخابية"، مشيرا إلى أنالمخالفة التي سجلت في دائرة إربد الأولى "خطأ بشري"، مؤكدا تحويل 8 أشخاص إلى الادعاء العام بتهمة الإهمال.

أخبار ذات الصلة