كارمن لبس بعد تكريم ماغي بوغصن:"نجاح منفتخر فيه"

كارمن لبس بعد تكريم ماغي بوغصن:"نجاح منفتخر فيه"
كارمن لبس
  • تكريم ماغي بو غصن في مهرجان"ديرجيست 2024" عن مسلسل "ع أمل
  • كارمن لبس:"كتير حلو يطلع للبنان حصة من مهرجان مصري"

عبّرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن سعادتها، بعد تكريمها الذي حظيت به من مهرجان "ديرجيست 2024"، عن مسلسلها الأخير "ع أمل" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الأخير.

اقرأ أيضاً : غطت وجهها.. ماغي بو غصن تفتعل خلافاً جديداً مع سيرين عبد النور

وقالت على هامش تكريمها في المهرجان الذي أقيم قبل يومين "مبسوطة بتكريمي في مصر بلد الفن، وشفت تفاعل الجمهور المصري مع مسلسل ع أمل وبيقولولي قد إيه مبسوطين بالمسلسل".

وهنأت الفنانة اللبنانية كارمن لبس بطلة مسلسل " ع أمل"، وقالت إن تكريم عمل لبناني في مهرجان مصري أمرٌ رائع وجيّد للغاية.

وكتبت لبس عبْر صفحتها الرسمية على منصة "إكس" :"ألف مبروك الجايزة ماغي.. كتير حلو يطلع للبنان حصة من مهرجان مصري، هيدا نجاح منفتخر فيه، ومنزقّفلك عليه".

وردت ماغي بوغصن على كارمن لبس وكتبت: "شكراً كارمن على محبتك وذوقك. منشوف حالنا فيكِ دايماً. كل الحب".

وحقق مسلسل "ع أمل" نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه؛ إذ دارت أحداثه في إطار تشويقي حول المذيعة (يسار) ماغي بوغصن، التي تقدّم برنامجاً بعنوان: (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال) مهيار خضور، ولكنها لا

تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.

والعمل حمل توقيع المخرج رامي حنا، والمؤلفة نادين جابر. وشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم بديع أبوشقرا، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود.

كارمن لبس

وشاركت الفنانة كارمن لبس، في موسم دراما رمضان الأخير، وذلك من خلال مسلسل "2024"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عُرض قبل ثلاثة أعوام.

والمسلسل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر. وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم، كلٌّ من: محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرين.

ودارت أحداث المسلسل حول النقيب "سما" الشخصية التي تقدمها نادين نجيم، التي تستأنف عملها مرة أخرى وبقوة، بعدما تعرّضت له في الماضي في القضية 2020؛ حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح

حياتها مربوطة بشخصية "لؤي الديب" محمد الأحمد.

أخبار ذات الصلة