الفنانة أحلام تفتح النار على المخرج فهد الخالد.. إليكم السبب

الفنانة أحلام تفتح النار على المخرج فهد الخالد.. إليكم السبب
أحلام الشامسي
  • الفنانة أحلام تفتح النار على المخرج فهد الخالد

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المخرج العراقي فهد الخالد، بعد أن ادعى الأخير في مقابلة ببرنامج "تابوو" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه رفض إخراج كليبات ألبوم أحلام العراقي "رزق الورد" بسبب خلاف حول الأجر المتفق عليه.

اقرأ أيضاً : لأول مرة .. وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته "علنًا" - فيديو

ردت أحلام على تصريحات الخالد عبر تغريدة على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، حيث نفت بشكل قاطع صحة ما ادعاه الخالد. وكتبت في تغريدتها: "مساء الخير للأخ الفاضل، مع احترامي له، أول مرة أشوفه في حياتي. أقسم بالله إنك غير صادق. أين المحادثة التي تؤكد أن أحدهم طلب منك إخراج كليبات ألبومي العراقي؟".

وأضافت: "مع احترامي، إذا أردت إخراج كليباتي، أنت من يجب أن يدفع لي أجر الإخراج وليس العكس". واختتمت تغريدتها بتحية للإعلامي نزار الفارس، قائلة: "تحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد، يا جماعة احترموا تاريخنا وعقول الناس".

من جانبه، رد فهد الخالد على تغريدة أحلام عبر إعادة نشرها على حسابه في إنستغرام، معلقًا: "الملكة أحلام، كل ما كتبتيه هو الصحيح".

في سياق آخر، شاركت أحلام الشامسي مؤخرًا صورة جديدة عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها برفقة زوجها، رجل الأعمال ولاعب الرالي القطري مبارك الهاجري.

وعلقت على الصورة بعبارة: "معاً للأبد ‏Together forever"، مرفقة برمز القلب، مؤكدة على تجديد عهدها لزوجها، وذلك بعد تداول شائعات انفصالهما التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

أخبار ذات الصلة