"أنت ماوعدت إلا وفيت".. فنانون ينعون "السيد حسن"

"أنت ماوعدت إلا وفيت".. فنانون ينعون "السيد حسن"
أيمن زيدان وسلاف فواخرجي
  • أيمن زيدان":"فقط الجسد غيرّ عنوانه"
  • سلاف فواخرجي:"مثلك خالد وليس لك مثل"
  • شكران مرتجى :"ألم يكن الوعد أن نصلي في القدس أنت ماوعدت إلا وفيت"

نعى فنانون أمين عام حزب الله حســـن نصر الله ، الذي استشهد في الغارات التي استهدفت، مساء الجمعة، مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاً : حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب يوجهان رسالة دعم إلى لبنان

الفنان السوري أيمن زيدان كتب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا جاء فيه "فقط الجسد غيرّ عنوانه"، في إشارة منه على خسارته الجسدية إلا أن فكره ومبادءه لا يزالان حاضران.

وقد لاقى المنشور تفاعلا واضحا من قبل متابعي الفنان السوري، على وقع الدعاء للشهيد حسن نصر الله بالرحمة والمغفرة ، مستذكرين مواقفه الوطنية، خصوصا القضية الفلسطينية.

ونعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، السيد حسن، في تغريدة على حسابها عبر منصة "اكس"، قالت فيها: "عزاؤنا الكبير لكبير شهداء الأمّة.. السيد حسن.. وللبنان والأمّة".

سلاف فواخرجي وشكران مرتجى

ولم تغفل الفنانة السورية سلاف فواخرجي استشهاد نصر الله ، إذ كتبت عبر "انستغرام" :"كبرنا معك سيداً والسيادة خلقت في مقلتيك عشنا معك عزّة والعزّة بإشارة من يديك صدّقنا وعدك وآمنا بعهدك وبتَّ منّا أقرب من أنفسنا

إلينا وعشنا ومتنا ثم متنا وعشنا في كل لحظة خوفاً عليك وأنت الذي لايخاف".

وأضافت وقالت: "مثلك خالد … وليس لك مثل، هنيئا لحضرتك الشهادة التي تمنيتها ياسيدي، يا سيد الشـــهداء ويا سماحة العشق".

"ألم يكن الوعد أن نصلي في القدس أنت ماوعدت إلا وفيت، بهذه العبارة نعت الفنانة السورية شكران مرتجى رحيل حسن نصرالله، وتابعت "نعزي أنفسنا ونعزي لبنان في جنان الخلد ياسيد حسن في جنان الخلد أنت وكل الشهداء

الأبرار".

أخبار ذات الصلة