البلوجر "أم خالد" تعلن انفصالها عن زوجها

البلوجر "أم خالد" تعلن انفصالها عن زوجها
دعاء جابر
  • دعاء جابر تؤكد أن الخلافات الزوجية سبب الانفصال
  • دعاء جابر تطلب من متابعيها الدعاء لها بأن يمدها الله بالقوة

أعلنت مدونة "الفيديو" المصرية دعاء جابر، الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "أم خالد"، انفصالها عن زوجها، إثر خلافات بينهما، ما شكل صدمة لمتابعيها.

اقرأ أيضاً : طلاق نجم "إكس فاكتور" بعد تراجعه عن اعتزال الغناء

"أم خالد" ظهرت في مقطع "فيديو" بثته عبر خاصية الستوري في "انستغرام" لتشارك متابعيها تفاصيل القرار، مؤكدة إنها لا تسعى لجذب الانتباه أو الشهرة من خلال هذا الخبر.

وقالت جابر إنها لم تتوقع الحديث عن هذا الأمر وأنها تقدر وتحترم زوجها "محمد"، مشددة على أنه لم يقدم لها سوى الحب والخير طوال فترة زواجهما.

وأشارت إلى أنها تبحث عن منزل جديد لتسقر فيه مع ابنيها خالد وريان، طالبة من متابعيها الدعاء لها بأن يمدها الله بالقوة والصبر حيال التطور الذي حصل في حياتها.

وبخصوص أن منزل الزوجية من حقها، فقد ردت "أم خالد": "لمن يقولون إن الشقة من حقي، إذا لم تكن ملكه، فما هو الحل إذن؟ البيوت أسرار يا جماعة، فلا تأخذوا الأمور من ظاهرها.

وطالبت متابعيها بالدعء لها أن سمدها قوة في سبيل تربية ابنيها، إذ قالت: "أدعوا لي أن يمدني الله بالقوة لتربية أولادي، وأن يوفقني في ما هو قادم. أنا راضية بكل ما كتبه الله لي، الحمد لله، فكل شيء خير من عنده.

وتشتهر دعاء جابر المشهورة بـ"أم خالد" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 4.4 مليون شخص على تطبيق "تيك توك"، ونحو مليوني شخص عبر "إنستغرام"، وتقدم محتوى متنوعًا عن الطعام وطرق تحضيره.

أخبار ذات الصلة