"ودعت عائلتها فماتت".. تفاصيل مؤلمة لوفاة طالبة جامعية

منوعات|14/10/24
"ودعت عائلتها فماتت".. تفاصيل مؤلمة لوفاة طالبة جامعية
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • حادث دعس يتسبب بوفاة طالبة جامعية في عمان
  • جامعة الطالبة الراحلة ونشطاء ينعونها بعبارات مؤثرة

لم يكتمل حلمها، ولم تتعرف بعد على زميلاتها الجديدات في كلية "الفقه الشافعي" في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، إذ خطفها الموت بعد أن جهزت نفسها وودعت عائلتها بفرح وسعادة متوجهة إلى جامعتها في أول يوم دراسي.

اقرأ أيضاً : هذا ما حدث في عمان الاثنين ومواقع التواصـل تنتفض

حادث دعس خطف الطالبة رشا عطا الزبيدي وأصاب صديقتها التي كانت برفقتها بحالة خطرة ،الأحد بالقرب من منطقة الزميلات في لواء الموقر بالعاصمة عمان، فغادرت وغادر طموحها.

وامام صدمة عائلتها، وهول الفاجعة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة المؤلمة، على وقع استذكار مناقب الطالبة الراحلة، وأخلاقها الحميدة، إلى جانب طموحها التي كانت تسعى إليه.

ونعى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطالبة الراحلة، بعبارات مؤثرة داعين لها بالرحمة والمغفرة وان يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

مشهد مؤلم يختزل كل معاني الحزن، فقد خرجت بكامل صحتها وعافيتها، والسعادة تتوسط محياها إلا أن القدر فاجأها فتوفيت بحادث دعس لم يمهلها كثيرا، فسلمت الروح على الفور.

جامعة الطالبة الراحلة تنعاها

ونعت جامعة العلوم الإسلامية الطالبة الراحلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

وكتبت الجامعة::بمزيد من الحزن والأسى، ينعى الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية ، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة الطالبة رشا عطا خليف الحسن من كلية الفقه الشافعي التي وافتها المنية إثر حادث دهس

مؤسف في أول يوم دوام لها".

ودعت الجامعة لها بالرحمة والمغفرة، وتابعت:"نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان"

سعادة العائلة تبددت فور سماعها في الخبر المفجع، فابنتهم "رشا" كانت تحلم بالدراسة الجامعية، فأعطت ما لديها في الثانوية العامة، للوصول إلى الجامعة حيث أرادات، ولكن ذهب كل ذلك وأدراج الرياح.

السائق سلم نفسه على الفور لأحد المراكز الأمنية، وسط صدمة واستذكار صورها التي باتت تؤلم عائلتها ومحبيها.

أخبار ذات الصلة