اشتعال وسط الطريق.. تفاصيل "صادمة" لفاجعة عائلة أردنية

منوعات|15/10/24
اشتعال وسط الطريق.. تفاصيل "صادمة" لفاجعة عائلة أردنية
مبان في العاصمة عمان
  • وفاة سائق بحادث تدهور على طريق إربد عمان الاثنين
  • المركبة اشتعلت بعد تدهور ما ادى إلى وفاة السائق على الفور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بحادثة مؤسفة، تسبب بوفاة سائق مساء الاثنين، على طريق إربد باتجاه عمان، بالقرب من طلوع ثغرة عصفور.

اقرأ أيضاً : هذا ما حدث في عمان الاثنين ومواقع التواصـل تنتفض

وفي التفاصيل المؤلمة، نقلا عن مصدر أمني، فقد سائق مركبة السيطرة أثناء القيادة، ما أدى إلى تدهور مركبته على طريق إربد باتجاه عمان، ما أدى إلى اشتعالها.

الحادثة تسببت بوفاة السائق على الفور، على وقع صدمة عائلته ومحبيه نتيجة للإصابات البالغة التي تعرض لها، والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

عائلة الراحل، فجعت بمصابها الجلل، وسط استذكار مناقبه وأخلاقه التي باتت ذكرى مؤلمة لكل من عرف.

حادث دعس يخطف طالبة جامعية

وفي وقت سابق،خطف حادث دعس الطالبة رشا عطا الزبيدي وأصاب صديقتها التي كانت برفقتها بحالة خطرة ،الأحد بالقرب من منطقة الزميلات في لواء الموقر بالعاصمة عمان، فغادرت وغادر طموحها.

وامام صدمة عائلتها، وهول الفاجعة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة المؤلمة، على وقع استذكار مناقب الطالبة الراحلة، وأخلاقها الحميدة، إلى جانب طموحها التي كانت تسعى إليه.

ونعى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطالبة الراحلة، بعبارات مؤثرة داعين لها بالرحمة والمغفرة وان يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

مشهد مؤلم يختزل كل معاني الحزن، فقد خرجت بكامل صحتها وعافيتها، والسعادة تتوسط محياها إلا أن القدر فاجأها فتوفيت بحادث دعس لم يمهلها كثيرا، فسلمت الروح على الفور.

أخبار ذات الصلة