نورة العميري:"اكتشفت بالصدفة إصابتي بالسرطان"

نورة العميري:"اكتشفت بالصدفة إصابتي بالسرطان"
نورة العميري
  • نورة العميري:"بالصدفة اكتشفت إصابتي بمرض السرطان"
  • نورة العميري:"صديقتي لاحظت بروزا في عنقي"

أعلنت مشهورة السوشال ميديا الكويتية نورة العميري إصابتها بسرطان الغدة بعمرالتاسعة عشر عن طريق الصدفة، بعد 4 سنوات دون أن تدرك ذلك.

اقرأ أيضاً : الموت يغيب الإعلامية الأردنية آمنة طبيشي

وقالت نورة في تصريحات لأحد برامج الـ"بودكاست" إنها اكتشفت المرض في المرحلة الثالثة، مشيرة إلى أن التشخيص تطلب منها السفر للعلاج في الخارج، ما كان له تأثير كبير في حياتها الشخصية والمهنية.

"المرض يحتاج نفسية جيدة"

وأضافت أن إحدى صديقاتها لاحظت بروزا في منطقة الرقبة، وكانت والدتها طبيبة، وفورًا أجرت لها الفحوصات اللازمة واتضح لاحقا إصابتها بالسرطان.

وعن الأعراض التي شعرت بها فإن أبرزها النوم المفاجئ، إذ كانت تنام في أثناء قيادتها السيارة، فضلًا عن تعرضها للحساسية بشكل متكرر، حتى وصل الأمر لبروز واضح في عنقها.

ولفتت نورة إلى أنها لم تخبر شقيقها وجدتها بحقيقة إصابتها بالسرطان إلّا بعد شفائها؛ لأنها كانت تدرك الأثر السلبي المترتب عليهما.

وأوضحت أنها الشخص الوحيد من العائلة الذي ينجو من السرطان، فقد توفيت عمتها من السرطان في أثناء خضوعها للعلاج تزامنًا مع تلقيها العلاج.

وشددت نورة على أن المرض يحتاج نفسية جيدة وإيمانًا بالله، مؤكدة رغبتها العلاج في الكويت إذ رفضت العلاج في الخارج خوفًا على مصالح عائلتها.

أخبار ذات الصلة