تامر حسني: "غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم"

تامر حسني: "غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم"
تامر حسني
  • تامر حسني:"حفلة الإسكندرية تخطت التوقعات"
  • تامر حسني:"غنيت ساعه ونص حرصًا على سلامتكم"

قال الفنان المصري تامر حسني إن عدد حضور حفله الغنائي في مدينة الإسكندرية الجمعة، فاق التوقعات خصوصا الإقبال ساعة الحفلة، معربا عنثقته بأن التدافع الذي شهدته الحفلة "غير مقصود".

اقرأ أيضاً : "بعد صلاة الجمعة".. تامر حسني ونجله آدم يثيران تفاعلا واسعا

ووصف "نجم الجيل" عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، زيارته إلى الإسكندرية بالحدث العظيم الذي ينتظره كل عام أو عامين. وكشف تامر حسني عن سبب إنهاء حفله قبل الموعد المقرر، قائلاً: "بس يمكن عشان الحفله دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصاً الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع.. غنيت ساعه ونص حرصًا على سلامتكم".

تكريم الطلاب الجدد

وعن سبب التكريم، أوضح الفنان المصري أنه "يوم تكريم للطلاب الجدد وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفلة من باب الاحتفال بلا هدف".

هنّأ النجم تامر حسني طلبة الثانوية العامة وتمنى لهم التوفيق، واختتم منشوره: "إسكندرية أجدع ناس".

وشهد حفل تخريج إحدى الجامعات الدولية الذي أحياه الفنان تامر حسني في الإسكندرية أحداثاً "غير متوقعة" مثل التدافع جراء الازدحام، وإعلان شاب وفتاة خطوبتهما على المسرح، وتشجيع عدد من المواهب الشابة بالغناء مع المغني الشهير أثناء الحفل.

وكان حفل تخريج إحدى الجامعات الدولية الذي أحياه الفنان تامر حسني في الإسكندرية شهد أحداثاً غير الغناء، مثل التدافع جراء الازدحام، وإعلان شاب وفتاة خطوبتهما على المسرح، وتشجيع عدد من المواهب الشابة بالغناء مع المغني الشهير أثناء الحفل.

أخبار ذات الصلة