هيفاء وهبي تدرس عرض "جوهرة"

هيفاء وهبي تدرس عرض "جوهرة"
هيفاء وهبي
  • هيفاء وهبي تدرس عرض مسلسل "جوهرة" للعودة إلى دراما رمضان
  • هيفاء وهبي تتلقى عرض فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة" في دور العرض

تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عرضاً من قِبَل إحدى شركات الإنتاج في مصر، للعودة إلى دراما رمضان، عبر المشاركة في مسلسل اجتماعي جديد يحمل اسماً مبدئياً؛ "جوهرة"، بحسب وسائل إعلامية مطلعة.

اقرأ أيضاً : ياسمين عبدالعزيز تقابل كريم فهمي بـ"وتقابل حبيب"

وتدرس الفنانة اللبنانية العرض من الناحية الفنية والمادية، وبعدها سيتم التفاوض مع المخرج مرقس عادل، لتولي مهمة إخراج المشروع الذي ينطويتحت مظلة الدراما الاجتماعية في قالب من التشويق.

"ولاد المحظوظة"

وفي سياق منفصل، تترقب صاحبة اغنية "وصلتها" عرض فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "ولاد المحظوظة" بتوقيع المؤلف هيثم سعيد والمخرج مرقس عادل في دور العرض خلال موسم أفلام رأس السنة.

وتجسد هيفاء وهبي خلال الأحداث شخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد و محمودالليثي و كريم عفيفي و نانسي صلاح.

يُذكر أن آخر مشاركة للفنانة المصرية في دراما رمضان، من خلال مسلسل "لعنة كارما" الذي عُرض في 2018، وشاركها البطولة كلّ من نبيل عيسى، شيرين، زكي فطين عبد الوهاب، سامح الصريطي، محمد سليمان، باسل الزارو، نورين كريم، والعمل تأليف

عبير سليمان، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج خيرى بشارة.

"كارما"

وتدور الأحداث حول شخصية كارما وهي سيدة أعمال تحترف النصب والاحتيال حيث توقع ضحاياها وتصطادهم بجمالها وأنوثتها، وتقوم بالاحتيال عليهم، ولكنها تقع في غرام واحد من ضحاياها والتي كانت تسعى للاحتيال عليه قبل أن تشعر بالعاطفة تجاهه،

وتحاول الهرب منه والنصب على أشخاص آخرين حتى تلتقي به مرة أخرى، فتقرر التوقف عن مرادها.

أخبار ذات الصلة