أيمن زيدان في الذاكرة.. وأعمال قديمة ما زالت تبهر جمهوره

أيمن زيدان في الذاكرة.. وأعمال قديمة ما زالت تبهر جمهوره
أيمن زيدان

يعد الفنان السوري أيمن زيدان أحد عمالقة الفن التي ما زالت الجماهير تتذكرهم لغاية اللحظة، والذين حفروا أسماءهم في الدراما السورية القديمة.

وقدم الفنان السوري العديد من الأعمال، التي لاقت نجاحاً باهراً، واستمرار بنجاحها لليوم، فقد قدم الفنان أيمن زيدان العديد من المسلسلات الدرامية التي أحبتها الجماهير لـ طبعها الدرامي الكوميدي.

اقرأ أيضاً : تغريدة عن نجوى كرم تسبب أزمة على تويتر

وبالرغم من قدم هذه المسلسلات إلا أن نسب مشاهدتها العالية، جاءت لأهمية ما تقدمه للمجتمعات، وتالياً أبرز المسلسلات التي قدمها الفنان أيمن زيدان، وما زالت شاشة رؤيا تنقلها الى الأجيال، من خلال عرضها على شاشتها:

زوج الست:

مسلسل إجتماعي ترفيهي سوري، يلقي الضوء في إطار كوميدي على العلاقة بين الأزواج، عندما تكون الزوجة ذات منصب إداري مسؤول، وزوجها يعمل في المكان نفسه.

تدور أحداث مسلسل زوج الست حول هادي وماجدة، وهما زوجان يعملان موظفين في إحدى المؤسسات الحكومية، تشاء الظروف أن تستلم الزوجة منصب مدير عام في المؤسسة نفسها، وتصبح مسؤولة عن زوجها، لتبدأ سلسلة من المفارقات والمواقف الكوميدية، تتمحور حول العلاقة الوظيفية بينه وبين مديرته في العمل، كما يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل زوج الست من هنا.

نهاية رجل شجاع:

مسلسل نهاية رجل شجاع" تدور أحداثه حول رجل يدعى مفيد الوحش ابن قرية يتصف ببساطته وقوته، يتعرض مفيد لمواقف قاسية تكون سببل في تطور شخصيته باتجاه تصاعدي ضمن المقاومة الوطنية للاستعمار الفرنسي وفي سجون الإحتلال لتجعل منه وطنيًا يحلم بالحرية والحياة، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

إنت عمري:

وتدور أحداث "مسلسل إنت عمري" حول مغامرات شخص يُدعى نبيل تخشى زوجته أن يتزوج عليها بامرأة ثانية إذا ما أصبح رجلا ثرياً، وهذه العقدة النفسية التي تكونت لديها تدفعها دائما لجعل زوجها يخسر أمواله، لكن دائما يحصل عكس ما تريده لأن زوجها دائماً يحالفه الحظ ويربح في كل أعماله ويُكون ثروة كبيرة نتيجة لذلك، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضاً : تبكي وتتأنق.. رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا- صور

جميل وهناء:

مسلسل جميل وهناء، تدور أحداثه حول جميل الذي يخجل من النساء وهذا ما يجعل زوجته هناء تطمئن إليه فلا تغار عليه، ولكن هذا الأمر يزعجه، مما يدعوه لابتكار أساليب لإثارة غيرتها وإرغامها على الإهتمام به أكثر، حيث يدعي أن له علاقات نسائية كثيرة لجذب إهتمام زوجته، مما يوقعه في العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، كما يمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

يوميات مديرعام:

يتحدث المسلسل عن مواطن (أيمن زيدان) يتعين مدير عام في إحدى الدوائر الحكومية، ويلاحظ الفساد الكبير في هذه الدائرة، فيحاول إصلاحه، فيستعين بصديقه (زهير عبد الكريم) الذي يعمل في التلفاز على التنكر بأشكال وشخصيات مختلفة والدخول بين الموظفين لكشف الفاسد منهم ويجسد أروع أشكال الكوميديا من خلال المواقف الطريفة التي تحدث أثناء تنكره على مدار حلقات المسلسل، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

إخواة التراب:

إخوة التراب مسلسل سوري ملحمي يحكي قصة الثورة العربية في سوريا التي اندلعت ضد الاتحاديين الذين سيطروا على الحكم داخل الدولة العثمانية وعزلهم للسلطان عبد الحميد الثاني وبعد ان اضطهدوا العرب وتعصبهم للقومية التركية ودخول الدولة الحرب ضد بريطانيا و فرنسا و روسيا إلى جانب المانيا وفرض التجنيد الاجباري على العرب، وذلك في إطار درامي ملحمي، انقر هنا لمشاهدة حلقات المسلسل.

أخبار ذات الصلة