"تملي معاك" تصل نادي بروسيا دورتموند- فيديو

"تملي معاك" تصل نادي بروسيا دورتموند- فيديو
"تملي معاك" تصل نادي بروسيا دورتموند

نشر مهاجم النادي الألماني بروسيا دورتموند، اللاعب النرويجي آرلينغ هالاند، عبر خاصية "الستوري" على حسابه "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يسمع أغنية للفنان عمرو دياب، و يلقي التحية على متابعيه.

اقرأ أيضاً : عيد ميلادها غداً.. واحتفلت به أمس.. هيفاء وهبي تتفاجئ- صور وفيديو

ونشرت صفحة محبي الفنان عمرو دياب على "الفيسبوك"، مقطع الفيديو للاعب النرويجي آرلينغ هالاند، وعلقت على أن الفيديو الذي ظهر فيه هالاند داخل سيارته كان يستمع لـ موسيقى أغنية "تملي معاك" للفنان المصري عمرو دياب والتي صدرت في ألبوم حمل الاسم ذاته عام 2000.

يذكر أن الفنان المصري عمرو دياب، أعلن عن شراكة حصرية مع منصة أنغامي، لبث الأغاني التي أنتجتها شركته "ناي فور ميديت" وجميع اصداراته من الأغاني الحصرية.

اقرأ أيضاً : بعد حادثة انفصالها..شيرين عبد الوهاب تدعم المرأة- فيديو

وعلق الفنان عمرو دياب من خلال منشور له على صفحته على منصة "الانستغرام": "متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

أخبار ذات الصلة