حورية فرغلي "العفاريت الي عايشين معايا حلوين أوي"- فيديو

حورية فرغلي "العفاريت الي عايشين معايا حلوين أوي"- فيديو
حورية فرغلي

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أن بيتها مسكون، بكائنات من العالم الآخر، موضحة أنها تراهم باستمرار ولكنهم لا يؤذيها، قائلة: "البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم على طول وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب".

أما عن خوفها، فقالت الفنانة حورية فرغلي، عن أنها لا تشعر بالخوف من هذه الكائنات وأن شكلها جميل، متابعة: "الولد والبنت شكلهم كويس وجمال وشكلهم بشعر اسود وهما شبهنا عرب، وهما مش مؤذيين خالص".

اقرأ أيضاً : نيفين مندور تثير السوشيال ميديا بتصريحاتها عن "اللمبي"

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع برنامج "حبر سري"، إنها لا تعيش قصة حب حاليًا، مشيرة إلى أنها أقلعت عن تناول المهدئات، التي كانت تتعاطاها في الماضي.

أما عن تجربة زواجها السابقة التى استمرت لمدة ثلاثة أشهر فقط، علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قائلة:"اتجوزت 3 شهور بس وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم ولما جيت مصر ماما كانت عايزة تطلعني من اللي أنا فيه فدخلتني مسابقة ميس ايجيبت".

اقرأ أيضاً : تبدو وكأنها شابة ... يسرا تحتفل بعيد ميلادها 67

حورية فرغلي غنية بالوراثة:

أما عن ثروتها فعلقت أنها ثرية بالوراثة، قائلة: "أنا عندي ثروة من أهلي أكتر من الفن واللي بيجي من الفن بصرفه على شغلي والمبلغ اللي بيجي لي بروح أشتري اكسسورات أحلى وأحسن والحاجات اللي مش عاجباني في اللبس باكلم الاستايلست وانزل اشتري هدوم وأنا اللي بدفع وبحب أصرف على شغلي ولو المنتج مش هيصرف أنا هصرف".

أخبار ذات الصلة