بهذا العمل.. مي العيدان تكشف عودة علي كاكولي - صورة

بهذا العمل.. مي العيدان تكشف عودة علي كاكولي - صورة
علي كاكولي

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان حماس المتابعين بعدما ألمحت إلى عمل مرتقب يجمع المخرجة لولوة عبدالسلام، شقيقة الفنانة هيا عبدالسلام، والممثل الكويتي علي كالوكي.

وشاركت مي العيدان صورة تجمع علي كاكولي والمخرجة لولو عبد السلام، التقطت لهما سابقًا، معلقة العيدان عن رغبتها لعودة علي كاكولي في عمل مع لولوة عبدالسلام: "يا رب يكون في عمل جديد حق علاوي معاكم"، لترد الأخيرة: "ان شاء الله قريب".

اقرأ أيضاً : السعودية ترحب بـ ميسي على أرضها.. وتعلنه سفيراً لـ سياحتها- صورة

وبعد ردها المفاجئ، عادت مي لنشر خبر جديد تؤكد فيه عن عمل قريب وكتبت: "خبر حصري و تصريح من المخرجه لولو عبدالسلام شيقيقة الفنانه هيا عبد السلام عن ان قريبا يحضرون لعمل فني قادم يعيد الفنان الجميل والرائع علي كاكولي للفن وتقديم الادوار المميزه التي عود بها جمهوره. . احلى خبر وموفق علاوي".

يذكر أن آخر أعمال كاكولي كان مسلسل "دفعة بيروت" عام 2020، وكان تغيبه عن الوسط الفني يعود إلى تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات، حيث قبض عليه في المطار عند عودته من لبنان وواجه حكماً بالسجن 5 سنوات.

اقرأ أيضاً : والد ياسمين صبري غاضب من مطلقي الشائعات عليه.. ويهددهم بالقانون- صورة

وتم تخفيض مدة الحكم من 5 سنوات إلى 3 سنوات و4 شهور، إلا أنه خرج بعد أشهر بعفو ملكي ضمن القرارات الملكية المرتبطة بالأعياد الوطنية.

أخبار ذات الصلة