نانسي عجرم تحتفل بعيدها الـ39 بإسلوب غريب.. ومعجبة من أندونيسيا تفاجئها بهدية مميزة

نانسي عجرم تحتفل بعيدها الـ39 بإسلوب غريب.. ومعجبة من أندونيسيا تفاجئها بهدية مميزة
نانسي عجرم
  • تنكر نانسي عجرم
  • معجبة تفاجئ نانسي عجرم في عيد ميلادها بهدية غير متوقعة من إندونسيا
  • نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها عبر حسابها على الانستغرام، فيديو وهي تتجول في شوارع بيروت، وقد بدت بـ ملامح غريبة وبدى عليها التكنر، وفيما بعد تبين أنها فعلياً اعتمدت هذا الظهور بهدف التكنر، على هامش احتفالها بعيد ميلادها الـ 39 ولكن بطريقة جديدة ومختلفة تشبه أسلوب الكاميرا الخفية.

تنكر نانسي عجرم:

استعانت نانسي عجرم، بخبير تجميل غير من ملامحها ولون بشرتها، ووضعت شعر مستعار أسود اللون وتصفيفة شعر كيرلي، وقامت بجولة خفية بأحد الأسواق، تحدثت فيها مع المارةوسط حيرة من الناس، وتعرف عليها البعض بينما لم يعرفها آخرون، لتنتهي مغامرتها بالذهاب إلى أحد المطاعم والاحتفال مع أصدقائها.

ونشرت نانسي عجرم الفيديو وعلقت عليه متسائلة: "هيي أو مش هيي!"، مضيفة: "احتفلت بعيد ميلادي بطريقة مميّزة".

اقرأ أيضاً دنيا عبدالعزيز تشوق جمهورها لحفل زفافها

معجبة تفاجئ نانسي عجرم في عيد ميلادها بهدية غير متوقعة من إندونسيا:

نشرت نانسي عجرم عبر التوتير تغريدة لإحدى المعجبات من إندونيسيا التي احتفلت بشكل خاص بعيد ميلاد نانسي عجرم، حيث قدمت لها هدية في هذه المناسبة فظهرت وهي تقف على إحدى الجسور وتحمل لافتة كتب عليها "عيد ميلاد سعيد نانسي"، كما تمنت أن تنال الهدية إعجابها.

فكتبت المعجبة : "هذه مجرد هدية صغيرة أتمنى أن تنال إعجابك، عيد ميلاد سعيد نجمتي المفضلة، أتمنى لك النجاح والسعادة دائمًا، أنا فخورة ومحظوظة أنني من معجبيك، أحبك يا نانسي ستظل إندونيسيا في انتظار وصولك".

نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم:

وكان من بين المُهنئين الملحن وليد سعد، الذي كتب رسالة تهنئة عبر "تويتر"، قائلًا: "كل سنة وانتي دايمًا طيبة ونجمة الوطن العربي كله اللي بتسعدنا ودائمًا نبقى متفائلين واحنا بنستمتع بفنك الراقي يا أحلا نانسي في الدنيا"، لترد عليه نانسي قائلة: "أنا اللي ممتنة وسعيدة بالتعامل مع ناس محترفين وجدعان زيّك وليد ! شكرًا صديقي".

بينما كتبت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على "تويتر" في تهنئتها لنانسي عجرم قائلة: "كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها".

اقرأ أيضاً حلا الترك تتجاهل رسالة والدتها.. فماذا عن والدها وزوجته؟- صورة

أما الفنان باسم مغنية فاكتفى بكتابة: "عيد ميلاد سعيد يا صديقتي الغالي"، كما نشرت الفنانة نوال الزغبي عبر "تويتر": "بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة".

كما احتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلاد نانسي، وكتبت عبر حسابها: "عقبال الـ100 وإن شاء الله سنينك الجاية بتحملك السعادة والصحة والنجاح، عيد ميلاد سعيد نانسي"، لترد عليها نانسي: "ومعايدتك زادت النهار حلا على حلا! شكرًا نجوى من القلب".

أخبار ذات الصلة