نصرة الحربي تخلع حجابها أمام متابعيها على سناب شات- صور

نصرة الحربي تخلع حجابها أمام متابعيها على سناب شات- صور
نصرة الحربي تخلع الحجاب امام الالاف
  • نصرة الحربي تخلع الحجاب
  • خلع نصرة الحربي الحجاب سابقاً

خلعت مشهورة "السنابشات"، نصرة الحربي حجابها بعدما ظهرت لفترة وهي تضع التوربان ونصف شعرها خارج منه، وتوجهت إحدى المتابعات على سناب شات بتعليق "نفهم من هالفيديو انه بكره بتخلعي الحجاب"، قرّرت نصرة خلع حجابها أمام متابعيها.

اقرأ أيضاً أمل بوشوشة برفقة ابنتها وهذا ما قالته

نصرة الحربي تخلع الحجاب

ظهرت مشهورة "السناب شات" نصرة الحربي، خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على المنصة ذاته، دون أن ترتدي الحجاب، ولفتت خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على سناب شات الى أن أغلب الكومنتات لديها منذ فترة تعلق على الطريقة التي تضع فيها الحجاب.

ثم عادت وكتبت على صورة لها أظهرت فيها شعرها بالكامل بعد أن كانت تحرص خلال الفترات الماضية عند اطلالتها على سناب شات على وضع الحجاب واظهار القليل من شعرها من الأمام.

وأوضحت نصرة أنها انسانة غير محجبة بالواقع " أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني إني احترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية".

اقرأ أيضاً رسائل جوني ديب وآمبر تكشف تفاصيل أخرى

خلع نصرة الحربي الحجاب سابقاً

يذكر أنه سبق لـ نصرة وارتدت النقاب وتغيبت عن السوشيال ميديا لمدة 4 سنوات وبعدها كان لها أول ظهور بعد العودة ضمن برنامج سيدتي على روتانا خليجية شرحت فيه أسباب ابتعادها.

وبعدها قرّرت البقاء على الحجاب بعد أن قرّرت خلع النقاب، وشاركت العديد من الصور بالحجاب عبر إنستقرام.

أخبار ذات الصلة