وسيمو هوليود.. يبدأون بمتابعة شاكيرا على "إنستغرام".. والأخرى ترد بالمثل- صور

وسيمو هوليود..  يبدأون بمتابعة شاكيرا على "إنستغرام".. والأخرى ترد بالمثل- صور
قائمة الممثلين الذين تابعوا شاكيرا بعد انفصالها

  • انفصال شاكيرا وبيكيه.. شائعات الخيانة تلاحق والدة "زميل الملاعب"
  • شاكيرا ونجوم هوليوود

شهد عدد متابعي شاكيرا على موقع "أنستقرام" تزايدا غير مسبوق منذ انتشار شائعات انفصالها، وكان لفئة الممثلين حصّة كبيرة في هذه الزيادة، ورغم انضمام الآلاف يوميا إلى حساب نجمة البوب العالمية على موقع الصور الشهير، فإن الأضواء سلطت على نجوم الفن الذين تابعوها خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضاً أول ظهور لشاكيرا بعد انفصالها

انفصال شاكيرا وبيكيه.. شائعات الخيانة تلاحق والدة "زميل الملاعب"

وبعدما أصبحت شاكيرا امرأة عزباء، انتقل معجبو المغنية الكولومبية إلى وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم كريس إيفانز وسام هيوجان وهنري كافيل، وأعلنت شاكيرا، في بيان رسمي منذ ساعات، الانفصال عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت 12 عاما أسفرت عن إنجاب طفلين دون زواج رسمي.

اقرأ أيضاً شاكيرا تجتمع مع بيكيه في مكان واحد

شاكيرا ونجوم هوليوود

وفقا لموقع صحيفة marca، فإن عددا لا يحصى من المشاهير معجبون بالنجمة العالمية، لكن اثنين من أكبر المشاهير سلطا نظرهما عليها بالفعل، ويأتي بالصدارة الممثل كريس إيفانز، الذي بدأ في متابعة المغنية الكولومبية على موقع "إنستغرام" بعد انتشار شائعات انفصالها وبيكيه.

ولاحظ متابعو شاكيرا أن إيفانز بدأ في متابعة شاكيرا على موقع الصور الشهير في نفس الوقت تقريبًا الذي انتشرت فيه شائعات خيانة بيكيه لنجمة الموسيقى وانفصالها عنه.

وإلى جانب كابتن أمريكا كريس إيفانز وسوبرمان هنري كافيل، بدأ الممثل سام هيوجان هو الآخر في متابعة شاكيرا مؤخراً عبر "إنستغرام"، وبسبب كريس إيفانز وسام هيوغان، اكتسبت شاكيرا أكثر من 200 ألف متابع على أنستقرام في يوم واحد.

وردت المغنية الكولومبية بالمثل، وبدأت شاكيرا في متابعة جيسون موموا وكريس إيفانز وسكوت إيستوود وسام هيوجان وهنري كافيل على "أنستقرام".

أخبار ذات الصلة