الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم تشارك مع متابعيها حفل خطوبتها- فيديو

الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم تشارك مع متابعيها حفل خطوبتها- فيديو
ديالا سيستم

  • ديالا سيستم تعلن خطوبتها
  • من هو خطيب ديالا سيستم فادي حزبون

أعلنت الناشطة الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ديالا والمشهورة بـ "ديالا سيستم" دخولها القفص الذهبي وارتباطها، من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها لـ حفل خطوبتها في "إنستغرام".

اقرأ أيضاً معتصم النهار على سرير المستشفى والكدمات تملئ وجهه

ديالا سيستم تعلن خطوبتها

اعلنت الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم عن ارتباطها الرسمي بعدما قامت بنشر فيديو كليب لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، لحفل خطبتها من فادي حزبون، من خلال مقطع فيديو علقت عليه بتاريخ حفل الخطبة: "11.6.2022?"، في حين تم إعلان خبر الخطوبة خلال تواجدهما قبل أشهر عند وجودهما في دولة تايلاند.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفيديو الذي نشرته الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم من فادي حزبون، وعلقت أحد المتابعين، قائلة: "ديالا سيستم خطبت فادي"، ونشر صورة تظهر أن المتابعين كانوا متوقعين هذه الخطوة عاجلًا أم آجلًا.

ويذكر أن الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم تمتلك عبر حسابها على موقع"إنستغرام"، أكثر من 900 ألف متابع، موزعين عبر معظم الدول العربية، وكذلك الأجنبية.

اقرأ أيضاً شاهد تألق دكتورة خلود بالساري الهندي

من هو خطيب ديالا سيستم فادي حزبون

تسأل الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن خطيب الناشطة الفلسطينية ديالا سيستم فادي حزبون؟

فادي حزبون هو ناشط فلسطيني، اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في كثير من الفيديوهات السابقة مع ديالا سيستم، ما خمّن البعض بأن تكون على علاقة معه دون الإعلان الرسمي، والتي أعلنا عنها مؤخرا.

ويمتلك فادي حزبون عبر حسابه على موقع انستقرام أكثر من 228 ألف متابع، واسم حساب فادي حزبون على "إنستغرام".

أخبار ذات الصلة