نادين نجيم محط اهتمام الجمهور بسبب تعليق

نادين نجيم محط اهتمام الجمهور بسبب تعليق
نادين نجيم
  • نادين نجيم تنشر مقطع فيديو لابنتهاهافين
  • أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها لنجمة نادين نجيم على موقع وتطبيق رؤيا

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الصور مجمعة في مقطع فيديو للقطات عفوية جمعتها مع طفلتها هافين.

واستعرضت نادين نجيم جمال طفلتها وملامحها الجذابة وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال إعجاب الآلاف من محبيها.

اقرأ أيضاً حريق في منزل محمد هنيدي وهذه الخسائر

وعلقت نادين نجيم على الصورة: "تؤبرني هالضحكة وهالمشية والبراءة والشقار والطياب. الله يحميكي يا نور عيون ماما ويبعد عنك كل شر. أصلاً اذا جرّب الشرّ يقرّب صوبك حيخاف مني ويهرب، يا مشحّر بلا هالعلقة من أصلا. مين متلي بتخرمش بثانية بس حدا يقرّب على ولادها؟".

وانقسمت التعليقات بين من رأى أنها تشبه والدتها ومن أكد أنها تشبه والدها، وأشاد الجميع بتعليق النجمة اللبنانية وبعلاقتها المميزة مع طفلتها.

أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها لنجمة نادين نجيم على موقع وتطبيق رؤيا:

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وبعدها شاركت في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية. إلى حين سطع نجمها في كثير من المسلسلات لتسطر جولتها في عالم البطولة في عدد كبير من المسلسلات.

من أبرز هذه المسلسلات التي يمكنكم متابعتها على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل طريق:

" تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما".

لمشاهدة مسلسل طريقانقر هنا.

مسلسل خمسة ونص:

تدور أحداثه حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

لمشاهدة مسلسل خمسةانقر هنا.

مسلسل الهيبة :

تدور أحداث مسلسل الهيبة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته ، فتواجه مشكلة مع عائلة زوجها وتقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل (تيم حسن)، فما الذي ستفعله؟

لمشاهدة مسلسل الهيبةانقر هنا.

مسلسل نص يوم:

تبدأ أحداث "مسلسل نص يوم" بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب (ميار) إلى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها (يارا)، وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقي في البلاد. وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لعوب ومحتالة.

لمشاهدة مسلسل نص يومانقر هنا

أخبار ذات الصلة