TOP 5: أجمل إطلالات نانسي عجرم الصيفية.. إحدهما من العقبة - صور

Top 5|23/06/22
TOP 5: أجمل إطلالات نانسي عجرم الصيفية.. إحدهما من العقبة - صور
نانسي عجرم

  • أجمل 5 إطلالات للفنانة نانسي عجرم
  • أجمل إطلالات نانسي عجرم من مدينة العقبة

تعتبر الفنانة نانسي عجرم من أكثر النجمات الشابات اللواتي يحصدن متابعة كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت مؤخرا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال أخر حفلة لها في مدينة العقبة إطراءات كثيرة من قبل جمهورهاعلى إطلالتها.

اقرأ أيضاً أجمل 5 إطلالات رياضية لـ ياسمين صبري

إطلالة بجمبسوت من نانسي عجرم

أطلت الفنانة اللبنانية خلال احياءها أخر حفلاتها في مدينة العقبة، مهرجان أيلة الموسيقي، بجمبسوت من الترتر باللون العنابي من توقيع دار سان لوران، نسّقت معه حذاء pump بكعب عالي شفاف باللون نفسه.

ومن الإطلالات الفاخرة ايضا التي تألقت بها نانسي كانت بلفستان مخرّم بدرجات النيود المتفاوتة والذي يتميّز بقصّة الياقة التي تأتي على شكل V وبصدر مطرّز بالكامل بحبيبات الباييت اللامعة.

نانسي عجرم بإطلالة صيفية كاجوال

وأطلت الفنانة اللبنانية خلال تواجدها في مدينة العقبة بأكثر من إطلالة كاجول، وفي هذه الإطلالة نسّقت نانسي عجرم سروال دنيم باللون الأبيض مع توب محفورة الأكمام باللون العسلي الداكن وانتعلت حذاء رياضياً باللونين البيج والأبيض.

ومن الإطلالات الفاخرة التي تألقت بها نانسي كانت بهذا الفستان المخرّم بدرجات النيود المتفاوتة والذي يتميّز بقصّة الياقة التي تأتي على شكل V وبصدر مطرّز بالكامل بحبيبات الباييت اللامعة. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة.

وفي إطلالة أخرى كاجوال اختارت نانسي أن تطل خلال إحدى الجلسات التصويرية الخاصة بإطلالة مونوكروم من الدنيم حيث ارتدت جمبسوت من الجينز من توقيع علايا Alaia زيته بعقد فاخر من كارتييه Cartier.

أخبار ذات الصلة