مغردون يتداولون تفاصيل مقتل الأردنية لبنى منصور

منوعات|26/06/22
مغردون يتداولون تفاصيل مقتل الأردنية لبنى منصور
المغدورة لبنى منصور

  • لبنى منصور ضحية جديدة قتلت على يد زوجها
  • متابعون يغردون حول قضية لبنى منصور

تصدرت خلال الساعات الأخيرة قضية مقتل الشابة الأردنية لبنى منصور، على يد زوجها،بسبب خلافات شخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحسب وسائل إعلام أردنية، بينت أن سبب الخلافات بين الضحية وزوجها نتيجة تعرضها إلى العنف منه خلال فترة زواجهما القصيرة.

اقرأ أيضاً لإدانتها بقتل زوجها السجن مدى الحياة لكاتبة مقال كيف تقتلين زوجك

لبنى منصور ضحية جديدة قلت على يد زوجها

وتصدرت حادثة الفتاة العشرينة لبنى منصور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد يومين من مقتل شابة أردنية في إحدى الجامعات المحلية، وقبلها الفتاة المصرية نيرة أشرف، التي لم يستفق المتابعون من هول صدمة الجريمتين .

وعلى الرغم من أن شرطة إمارة الشارقة قد قالت في تصريحات سابقة إنها ألقت القبض على شخص قتل سيدة عربية داخل سيارتها ولاذ بالفرار، بعد بلاغ من والدة المجني عليها، إلا أن وسائل الإعلام الأردنية تداولت بشدة خبر مقتل أردنية طعنا على يد زوجها في الإمارات.

اقرأ أيضاً رسالة مؤثرة من زميل طالبة المنصورة نيرة أشرف

مغردون يتداولون تفاصيل مقتل الأردنية لبنى منصور

وكشف معلقون معلومات حول هوية الضحية، وأنها تدعى لبنى منصور، وهي أردنية من أصول فلسطينية، وكانت تعيش مع زوجها الجاني في دولة الإمارات، وكتب المدون الفلسطيني رامي عبده: "مقتل المهندسة الأردنية لبنى منصور إثر قيام زوجها بقتلها بـ15 طعنة في الإمارات عقب خلافات نشبت بينهما في دولة الإمارات العربية".

وقالت معلقة بتويتر بشأن الجريمة: "لبنى منصور 24 سنة ضحية اليوم، لبنى من قرية جوريش جنوب نابلس عايشة واتجوزت بالامارات وبس قررت تطلق كان بينها وبين طليقها محاكم كمان يومين القضية لصالحها، الإشي إلي ما تحمله طليقها وقرر يستناها تحت درج بيتها وبس طلعت طعنها 15طعنة وقتلها بدم بارد، الله يرحمك يا لبنى".

أخبار ذات الصلة