"بملابس الصلاة".. ياسمين عبد العزيز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى- صورة

"بملابس الصلاة".. ياسمين عبد العزيز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى- صورة
ياسمين عبد العزيز

  • ياسمين عبد العزيز تهنئ متابعيها بالحجاب
  • إطلالة غريبة لياسمين عبد العزيز بالحجاب

هنأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بمناسبة عيد الأضحى بصورة جديدة لها من أمام البحر، وظهرت الفنانة بالصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" بـ حجاب ذو الالوان زاهية، يشبه إلى حد ما "ملابس الصلاة".

ياسمين عبد العزيز تهنئ متابعيها بالحجاب

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها في "لإنستغرام"، صورة لها تهنئ بها جمهورها بمناسبة عيد الأضحى، وكانت الفنانة ياسمين في الصورة تقف على البلكونة المطلة على البحر، مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: "كل سنة وانتم بخير ❤️عيد سعيد".

يذكر ان الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية بداية يونيو الجاري، وسافرت إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات، كما حدث خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها في"إنستغرام".

اقرأ أيضاً ماريتا الحلاني ترقص بالعكازة على أنغام ميريام فارس

وانتشرت شائعات كثيرة حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ليخرج العوضي وينفي كل ما كتب ونشر صورة مع زوجته وكتب: "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك"، ليعود الثنائي بعد عدة أيام بمتابعة بعضهما.

كما يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

أخبار ذات الصلة