منة عرفة توضح حقيقة حملها بطفلها الأول من محمود المهدي- صور

منة عرفة توضح حقيقة حملها بطفلها الأول من محمود المهدي- صور
منة عرفة وزوجها

  • منة عرفة تنفي خبر حملها
  • منة عرفة حول حملها "ده كرش بطلع لكل البنات"

نفت الفنانة المصرية منة عرفة فجر اليوم شائعة حملها،التي راجت فور نشرها صور لـ أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت منة ببطن بارز، مما أثار الشكوك حول حملها.

اقرأ أيضاً محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة مجددًا وهذا تعليقه

منة عرفة حول حملها "ده كرش بطلع لكل البنات"

وبررت الفنانة المصرية منة عرفة بأنها تناولت وجبة إفطار قبل التصوير مباشرة، وظهر لها "كرش" مثل أغلب الناس، وداعبت مروجي الشائعة قائلة، الحمد لله أنني معروفة بالقوام الممشوق.

ونشرت الفنانة المصرية منة عرفة عبر حسابها في "إنستغرام"، صور ل إطلالتها التي ظهرت بها بفستان أسود ضيق كان من المفترض أن يظهر أنوثتها، ووصفت نفسها بالشمس المشرقة دوما، ولكن الفستان أظهرها وكأنها في منتصف الحمل، بارزا منطقة البطن بشكل واضح، وجاءت أغلب التعليقات من متابعيها بجملة واحدة: أنت حامل.

اقرأ أيضاً الصورة الأولى لإبنة نيكولا معوض والجمهور يتفاعل مع جمال عيناها

رد منة عرفة حول شائعة حملها

منة تجاهلت الرد في البداية، ولكنها استغلت خاصية "اسأل منة عرفة" على خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام للرد على خبر حملها وقالت بالفيديو: الحمل باين؟ هو إيه اللي باين معلهش حضرتك فهمتي غلط، ده كرش أنا فطرت فطار خفيف كدة فكرشي طلع عادي جدا.

يذكر أن منة عرفة أتمت إجراءات زفافها على المنتج ورجل الأعمال محمود المهدي في شهر مايو الماضي، وأكد المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جدا من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صورا من حفل الزفاف، التزاما باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيدا عن أعين الجميع.

أخبار ذات الصلة