سر تكشفه جويل عن انفصالها لأول مرة

سر تكشفه جويل عن انفصالها لأول مرة
جويل

حلت خبيرة التجميل جويل ضيفة في برنامج من القلب وفاجأت جويل جمهورها حينما كشفت سرا لأول مرة يتعلق بخبرانفصالها عن زوجها كمال الذي استمر لمدة شهرين، إلا حين عودتهما بعدما أقام لها مفاجأة.

وعن عودتها صرحت جويل سابقاً:"عملي مفاجأة ونزل على ركبته ورجعلي حرف K لأنه اتسرق مني، وبعدي بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة بس أنا مبسوطة صراحة بكل شيء صار".

اقرأ أيضاً مقطع فيديو مؤثر للحظة لقاء المذيعة الأردنية أحلام العجارمة بطفلها بعد اختطافه

وقد أعلنت جويل عن انفصالها عن زوجها لفترة شهرين، مشيرة إلى أنه جرحها عندما أعجب بامرأة أخرى، وأوضحت أنها لا تغار، وطردت الفتاة على الفور من العمل، كما واجهت زوجها بما فعل لأنها تفضل المواجهة ولا تستطيع الكتمان.

وأضافت: "واجهت زوجي بما فعله، لأني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائما، ولذلك قررت طردها من العمل لأني المديرة كما أني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي صعب تضعي له حدود، انفصلنا مكنش مجرد خناق.. وأنا ما كان بدي أرجع.. كان فيه مشاكل في حياتنا كأي زوجين لكن محدش بالسوشيال ميديا يعرف عنها شيء.. وصلت لمرحلة لم أكن أتحمل أي شيء سلبي في علاقتنا".

مفاجأة انفصالهما:

وقالت جويل عن أول موقف لها بعد الانفصال بيوم واحد: "أنا تركت زوجي في شهر 8 أنا المفروض أبدأ تصوير في شهر 9، برجع دبي أقعدت مع المدير التنفيذي قلت له أنا وكمال تركنا بعض بس ما تشيل هم أنا ما راح أعلن عن هذا، ده تغيير حصل وهو هيكون في البيت أب لإيلا وبس، لما بدأنا البرنامج، وهذا سر لأول مرة، لما بدأنا البرنامج واحد من المنتجين كان حلمه أنه يخلص البرنامج وإحنا مطلقين.. ده كان دراما كبيرة".

أخبار ذات الصلة