فاليري أبو شقرا تنشر أجواء حفل ميلاد ابنتيها التوأم- صور

فاليري أبو شقرا تنشر أجواء حفل ميلاد ابنتيها التوأم- صور
فاليري أبو شقرة

  • فاليري أبو شقرة تحتفل بميلاد ابنتيها التوأم
  • فاليري أبو شقرة تتألق بإطلالة في ميلاد ابنتيها التوأم

شاركت الفنانة اللبنانيةفاليري أبو شقرا متابعيها لقطات من حفل عيد ميلاد ابنتيها التوأم، الذي تميَّز بأجوائه العائلية المصحوبة بالسعادة والفرح.

فاليري أبو شقرة تحتفل بميلاد ابنتيها التوأم

وشاركت فاليري عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعها بابنتيها وزوجها رجل الأعمال زياد عمار من حفل عيد ميلادهما، حيث تظهر الصغيرتان جالستان على طاولات مُزيَّنة بالفراشات وأمامهما قالب حلوى مؤلف من طبقتين من درجات الوردي والأصفر الباهت، كما تظهر عشرات البالونات المنفوخة والفراشات في الحلفية، مع كتابة اسمي الطفلتين.

اقرأ أيضاً لن تميزهما عن بعضهما فاليري أبو شقرا برفقة توأميها

وارتدت الطفلتان أزياء متطابقة لكن بلونين مختلفين هما الأصفر والوردي، بينما اختارت فاليري فستانًا صيفيًا باللون الأصفر الذي يتميز بكشاكش وطبعات باللون البرتقالي، بينما أسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفيها، ولم تعتمد مستحضرات تجميل.

إطلالة فاليري في احتفالها بعيد ميلاد توأمها

ونشرت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، صورة لإطلالتها من توقيع باسيل سودا وتنسيق جوني متى، فاختارت قطعة مؤلفة من توب سترابلس أسود نسَّقته بتنورة سوداء مفتوحة من الأمام مُزيَّنة بقطعة قماش فضية على شكل سبكة مُزيَّنة بالكريستال البرَّاق، بينما انتعلت صندل فضي على شكل شرائط، وأسدلت فاليري خصلات شعرها البني على الناعم على جانبي كتفها،

أخبار ذات الصلة