إليسا تشن حربها على ريما الرحباني.. وهذا ما قالته عن فيروز- فيديو

إليسا تشن حربها على ريما الرحباني.. وهذا ما قالته عن فيروز- فيديو
إليسا

  • إليسا تعلن الحرب على ريما الرحباني
  • مقطع متداول لـ إليسا ترد فيه على ريما الرحباني

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تعليق الفنانة اللبنانية إليسا، خلال إحدى المقابلات التي أجرتها مؤخرا، حول غنائها للسيدة فيروز دون طلب الإذن منها.

إليسا تعلن الحرب على ريما الرحباني

وأشارت الفنانة اللبنانية إليسا خلال اللقاء إلى أن الفنانة السورية أصالة اتصلت بها لأخذ إذنها في غناء إحدى أغانيها، على عكس ما تفعله عند الغناء للفنانة القديرة فيروز، قائلة: " أنا بغني للست فيروز ما باخد إذن من حدا".

اقرأ أيضاً كادت أن تسقط على رأسها إليسا تتعرض إلى موقف محرج على المسرح

لافتةً بذلك إلى أنها ستواصل الغناء للنجمة القديرة رغم مطالبات ابنتها بمنع الفنانين من الغناء، لاسيما بعد الجدل الذي أحدثه حفل "ليلة أمل" الذي أقامه الموسيقار أسامة الرحباني في بيروت، والذي أحيته إليسا وهبة طوجي.

مقطع متداول لـ إليسا ترد فيه على ريما الرحباني

واعتبر الرواد ردَّت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقة مبطنة على تصريحات ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية القديرة فيروز، حينما هددت بمقاضاة كل من يحاول تأدية أغنيات والدتها في الحفلات الغنائية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات إليسا، فكتبت إحداهن: "عم تقول لـ ريما لو بتموتي ما رح اخذ اذنك بتموت بالحركشة اليسا، يعني السؤال عن أصالة شو جاب فيروز بالنص، بس حلو خلي ريما تنقهر اكثر من ولا شيء دايما بتغلي".

واستهجنت إحدى المتابعات من مقارنة إليسا نفسها بفيرزة، وكتبت: "الي يغني لقامة كبيرة رمز للاحترام والرقي والابداع لازم يكون يمتلك الإمكانيات والموهبة والاهم يقدم الأغنية باحترام وابداع مش مسخرة !!

أخبار ذات الصلة