نادين نجيم تُثير الجدل بعد ظهورها بإطلالتها خاصة بالبحر في حفل- صور

نادين نجيم تُثير الجدل بعد ظهورها بإطلالتها خاصة بالبحر  في حفل- صور
نادسن نسيب نجيم

  • نادين نجيم تحتفل بميلاد ابنها
  • تعليقات واسعة على إطلالة نادين نجيم

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في أجواء طفولية مرحة، وبكعكة ميلاد حملت شعار "باتمان"، بعيد ميلاد ابنها "جوفاني"، وشاركت مجموعة من الصور الخاصة عبر حسابها على "إنستغرام" بهذه المناسبة الخاصة.

نادين نجيم تحتفل بميلاد ابنها

وظهرت الفنانة اللبنانية في أغلب الصور التي نشرتها وهي تحتضن طفلها، وتقف معه أمام كعكة الميلاد التي جاءت باللونين الأصفر والأسود، كما أظهرت الصور وجود ابنتها "هيفين"، وأصدقاء طفليها، معلقةعلى مجموعة الصور، إنها أجمل لحظات حياتها.

وأثارت نادين نجيم الجدل بإطلالتها التي ظهرت فيها خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، التي وصفها البعض بإطلالة خاصة بالبحر.

اقرأ أيضاً نادين نسيب نجيم تهين إحدى المتابعات بعدما اتهمتها بشرفها

نادين نجيم تهدد: "راح احاسبك وين ما كنتي يا رخيصة"

وفي وقت سابق أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل بعدماخرجتعن صمتها، بعد إهانة إحدى المتابعات لها، عقب انتشار شائعة ارتباطها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تُثير الجدل هل أعلنت ارتباطها وتكهنات حول قصي خولي

وألقت تلك المتابعة اللوم على نادين نجيم بعد فشل علاقة الفنانة بطليقها، واتهامها بإقامة علاقة سرية مع حبيبها الحالي خلال فترة زواجها، بالإضافة لتخطيط نجيم للطلاق من زوجها بسبب الشاب.لترد عليها الفنانة بقولها: "بتسدي بوزك وبتنضبي بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تجي تحكي على إنسانة متلي".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها امرأة مكافحة ومناضلة، مع الإشارة لاتخاذها قرار الطلاق من زوجها لعدة أسباب، دون الرجوع إلى الوراء مع الثقة بتلك الخطوة،وختمت: "رح احاسبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة".

أخبار ذات الصلة