بعد تكهن انفصالها.. نسرين طافش تستشهد بأبيات للإمام علي

بعد  تكهن انفصالها.. نسرين طافش تستشهد بأبيات للإمام علي
نسرين طافش

  • نسرين طافش تستعين بأبيات للأمام علي
  • نسرين طافش تتجاهل شائعات طلاقها

تصدرت الفنانة نسرين طافش ترند محركات البحث جوجل بعد حذف صورها مع زوجها من حسابها على إنستغرام، مما أثار الشكوك حول انفصالهما مجدداً، ولكنها التزمت الصمت حيال الأمر وتركته دون تعليق.

نسرين طافش تستعين بأبيات الإمام علي

نشرت نسرين طافش خلال الأيام الماضية عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة من الصور الخاصة بها بالإضافة إلى بعض الحكم التي تؤمن بها في الحياة.

ولأول مرة منذ حذف الصور تظهر نسرين طافش في مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، من فرنسا، وهي تعلق تعليقا صوتيا مستيعنة بأبيات الإمام علي بن أبي طالب.

وتقول الأبيات:

دَواؤُكَ فيكَ وَما تُبصِرُوَدَاؤُكَ مِنكَ وَما تَشعُرُأَتَزعُمُ أَنَّكَ جُرمٌ صَغيروَفيكَ اِنطَوى العالَمُ الأَكبَرُفَأَنتَ الكِتابُ المُبينُ الَّذيبِأَحرُفِهِ يَظهَرُ المُضَمَرُوَما حاجَةٌ لَكَ مِن خارِجٍوَفِكرُكَ فيكَ وَما تُصدِرُ

واستخدمت نسرين طافش على تسجيلها الصوتي، معزوفة متداولة بين محبي علم الطاقة واليوجا وغيرها من الرياضات المتعلقة بالتشافي الروحاني.

اقرأ أيضاً للمرة الثانية نسرين طافش تحذف صور زوجها وتعيد تكهن الانفصال

أنباء انفصال نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل حول انفصالها من جديد عن زوجها المصري شريف الشرقاوي، بعدما أن فاجأت متابعيها بحذف الصور التي تجمعها به مجددا، وتعد تلك المرة الثانية التي تلجأ فيها نسرين طافش لحذف صورها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي خلال شهر، وهو ما أثار تكهنات حول انفصالها.

خلال الأيام الأخيرة، نشرت نسرين طافش العديد من الصور التي ظهرت فيها بدون زوجها بعد أن كانت تظهر معه في معظم الصور منذ إعلان زواجهما.

وكان من بين تلك الصور زيارتها الأخيرة إلى مدينة ليون الفرنسية والتي ظهرت فيها بمفردها، وفاجأت الجمهور بعدها بمنشور غامض عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام كتبت فيه: "اعتزل ما يؤذيك".

أخبار ذات الصلة