منى واصف تكشف عن اصعب مشهد لها في الهيبة- حصري

منى واصف تكشف عن اصعب مشهد لها في الهيبة- حصري
منى واصف

  • منى واصف في مقابلة حصرية من افتتاح الهيبة
  • منى واصف تتحدث عن تاريخها الفني

ظهرت الفنانة السورية القديرة منى واصف في مقابلة حصرية مع إعلامية قناة رؤيا، ومقدمة برنامج دنيا يا دنيا، دانا أبو خضر، خلال العرض الأول لفيلم الهيبة، وعرفت الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر، عن تاريخ الفنانة القديرة منى واصف، وتاليا تفاصيل الحديث:

اقرأ أيضاً نجوم الهيبة يصلون الى الأردن استعدادا لعرض الهيبة

1. بعد باع طويل في السينما والدراما ما تقولي اليوم عنهما؟

بينت الفنانة القديرة منى واصف خلال الحوار الذي دار بينها وبين الاعلامية دانا أبو خضر، أن الهيبة التي رافقتها لمدة 6 سنوات، زادت من شهرتها على مستوى العالم العربي والعالم، مؤكدة عدم توقعها بتحقيق هذا النجاح الباهر الذي عرفها العالم بأكمله من خلاله.

وأكدت الفنانة القديرة أن سلسلة مسلسل الهيبة كانت ممتعة لها، مضيفة أنها عندما كانت تذهب للدور كانت تذهب بحب، وأن كل شخصية من شخصيات العمل بالنسبة لها عائلتها وفراقهم بعد انتهاء دور أحدهم، يخلف الزعل الكبير في قلبها.

2. اهتمام الجمهور بـ "أم جبل" لم يزعجك أو يقلل من تاريخك الفني!

أشارت الفنانة القديرة والكبيرة أن عمل الهيبة لم يقلل من تاريخها، وأنها دائما تستند إلى أعمالها الدرامية، مشيرة إلى أن دور "أم جبل"، و "أم جوزيف"، و" داليدا"، و دور " هند بنت عتبة" بفيلم الرسالة، جمعيه تاريخ تعز به وأدوار قدمت لها الكثير.

3. ماذا يمكن أن يتعلم الجيل الجديد من منى واصف، وما هو سر تعامل منى واصف؟

بينت الفنانة القديرة، أن السر في تعاملها مع الجيل الجديد، يكمن في التواضع الذي تعلمته من الفنانة العالمية "أيرين باباس"، التي لعبت دور هند بنت عتبة بفيلم الرسالة بنسخته "لانجليزية"، مضيفة أنها كانت معجبة بها جدا، وكذلك بدورها كممثلة قومية ، وسياسية.

وأضافت أنها عندما رأت الفنانات العالميات ماذا يفعلن، تأثرت بهن بطريقة كبيرة، واتبعت نهجهم في تعاملها مع الجيل الجديد، مؤكدة على أن التواضع يمكن ان يوصل الشخص إلى مكان لم يتوقعه من قبل.

4. بالرجوع للهيبة كيف كانت النقلة من دراما للفيلم؟ وكيف شكلت منى واصف أدواتها؟

بينت الفنانة القديرة أن خبرتها في العمل السينمائي كانت 30 عام، قائلا: " اكيد التعبير في عالم السينما بده يكون بطريقة مبسطة أكثر والسينما بتاخدك معها ولها طريقتها، مضيفة أن الـ30 سنة لم تكن كلها بمستوى فيلم الرسالة وقوته.

5.هل أحبت منى واصف الهيبة كفيلم أوكـ مسلسل؟ وما أكثر مشهد أثر بها؟

قالت منى واصف، أنها أحبت الهيبة في عمله الدرامي وعمله السينمائي، وأن أكثر مشهد أثر بها كان في الجزء الرابع "الهيبة الرد"، اختزل العمل بأكمله وهو عند عودة ابنها جبل، حيث أكدت أن هذا المشهد كان من أصعب المشاهد، خصوصا أنها تعاملت مع جبل وكأنها تتعامل مع ابنها عمار المغترب في الولايات الأمريكية.

أخبار ذات الصلة