صُناع المحتوى الأردنيين يكشفون عن جديدهم وأعمالهم المرتقبة- فيديو

صُناع المحتوى الأردنيين يكشفون عن جديدهم وأعمالهم المرتقبة- فيديو
صبا شمعة وابو الرب

  • مشاهير الأردن يكشفون عن أعمالهم القادمة
  • مؤتمر يجمع مشاهير الأردن والعالم العربي

ظهر عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، عبر برنامج كرفان ستارز، متحدثين عن فرحتهم وفخرهم بمؤتمر كلام مدينة، الذي اقيم لمشاهير منصات التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي، معبرين عن سعادتهم بالتقاء بعضهم ومعرفة بعظهم أكثر، كما كشفوا بعض المعلومات لـ "مايك" رؤيا.

اقرأ أيضاً إطلالة محزنة لـ أيمن زيدان تبكي قلوب محبيه

1. لمى المعايطة تكشف عن عمل جديد في شهر رمضان المبارك

وبيت المشهورة الأردنية لمى المعايطة عن جديدها الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، وهو برنامج إنساني اسمه بداية، وعبرت معايطة أن الإنسان الحقيقي والذي يكون على طبيعته، والذي لا يخاف من شيء، يكون اقرب من الجمهور. كما حمست الهواة الذين يبدأون مشوارهم في عالم التواصل، على البدء فربما قد تكون قصتهم قصة إلهام وقوة.

2. صبا شمعة تكشف جديدها

أما صبا شمعة، قالت عن مشاركتها في برنامج الوجبة السريعة، الذي يعرض على قناة رؤيا، أن فوز آيه خياط يعود إلى سبب أن شمعة تتبع حمية غذائية، على عكس آية، كما كشفت أيضا عن مشروع جديد تستعد له الأردنية صبا شمعة، قائلة: "اغنية جديدة على الطريق.. ترقبوني".

3. ريم السيف تعبر عن سعادتها بزيارة الأردن

أما خبيرة المكياج ريم السيف عبرت عن سعادتها بعودتها إلى الأردن، قائلة: "احب ارجع للأردن الاجواء حلوة واخر مرة جاءت الأردن كانت في عام الـ2019"، كما قالت أنه من ضمن الجلسات الحوارية التي ستكون في المؤتمر فإنها تريد أن تتعرف على تجربة هادي حوار، ودخوله مواقع التواصل الاجتماعي.

4. أحمد أبو الرب يعبر عن حماسه في تطور محتوى السوشيال ميديا

أما اليوتيوبر الأردني أحمد أبو الرب، فعبر عن سعادته بوجود المشاهير العرب على أرض الأردن، كما عبر عن حماسه في تطور محتوى منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: " المستوى يتطور مع الوقت ومتحمس لمحتوى المستقبل".

5. نذير خوالدة يروي تجربة ظهوره على شاشة رؤيا

في الـ 2012/ 2011 أما صناع المحتوى الأردني نذير خوالدة عبر عن الصعوبة الوحيدة التي تواجهه هو بكيفية الوصول دون الظهور أمام الناس، وذلك بسبب المحتوى الذي يقدمه يكون بأداء صوت على دمى، وعبر خوالدة عن سعادته في أنه كان من أول المشاهير الأردنيين الذين ظهروا على شاشة رؤيا في عام 2011/2012 ، كما عبر أن سعادته بالمحتوى الذي قدمه في تلك الفترة، كون المحتوى الكوميدي انقطع منذ حارة ابو عواد، العلم نور، وعليوة، ثم حدث غياب لمدة 20 سنة لحد ما جاءت ساعة كوميديا على شاشة رؤيا.

أخبار ذات الصلة