وفاء عامر تكشف ردّ فعل زوجها من مشهدها مع محمد رمضان– فيديو

وفاء عامر تكشف ردّ فعل زوجها من مشهدها مع محمد رمضان– فيديو
وفاء عامر

  • وفاء عامر تكشف رد فعل زوجها من مشاهدها الجريء مع رمضان
  • وفاء عامر: طلبت من محمد رمضان حف المشهد

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، رد فعل زوجها على مشاهدة الجريئة التي جمعتها بالفنان المصري محمد رمضان، بعد رؤيته المشهد المسرب لها مع الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد".

اقرأ أيضاً زوجته راغب علامة تنشر أحدث ظهور لها مع زوجته

وفاء عامر تكشف رد فعل زوجها من مشاهدها الجريء مع رمضان

وقالت وفاء عامر في إحدى المقابلات التي أجرتها مؤخرا: "أنا بشتغل ممثلة وزوجي عارف وواثق كويس إني أنا أحب أصدر لجمهوري حاجة لذيذة".

وأضافت: "المشهد اتسرب وملهوش أساساً أي تلاتين لازمة لا في سياق العمل يرفعه أو ينزله، ومعرفش مين سربه بس المنتج شاله والرقابة شالته".

وأردفت بالقول: "زوجي كان عارف إن اللي حصل في المشهد مع محمد رمضان غير مقصود، وزوجي عاجبه المسلسل كله ومش هيجي مشهد زي ده ويزعل مني، وما كانش مهتم إنه يركز مع المشهد اللي اتسرب... خلال تصوير المشهد المسرب أنا ما كنتش شايفة قدامي متر واحد واحنا بنصور الساعة 6 الصبح، وحفظت كلامي وقلته وما كانش عندي الجملة بتاعت المشهد، وكلمت المنتج صحي من النوم قال لو فيه حاجة مش عاجباني هشيلها وشالها".

اقرأ أيضاً وفاء عامر لن أطلب الطلاق وإن تعرضت للخيانة

وفاء عامر: طلبت من محمد رمضان حف المشهد

وتابعت: "طالبت محمد رمضان يشيل المشهد من على صفحته، وهو حر شالها شالها ما شالهاش براحته، والترند مش إننا نعمل حاجة خارجة أو نقول لفظ مش مناسب".

يُذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" تم عرضة عام 2018، وهو بطولة: محمد رمضان، درة، وفاء عامر، دينا وسيد رجب، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

أخبار ذات الصلة