زوجة راغب علامة تنشر أحدث ظهور لها مع زوجها- صور

زوجة راغب علامة تنشر أحدث ظهور لها مع زوجها- صور
راغب علامة

  • أحدث ظهور للفنان راغب علامة وزوجته
  • زوجة راغب علامة تشارك أحدث ظهور لهما

شاركت زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، جيهان علامة، متابعيها صورة جديدة لها تجمعها بزوجها، عبر حسابها على"انستغرام"، وظهرت جيهان علامة برفقة زوجها الفنان راغب علامة بإطلالة رومانسية مرتدية ملابس كلاسيك مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم لابراز جمالها ورشاقتها.

تلحين أغنية ياريت في خبيها

ومن ناحية أخرى كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن بداية خلال حلوله ضيفا على إحدى البرامج الفنية، وكشف تفاصيل عن أغنيته الشهيرة "ياريت فيي خبيها" التي كتبها الشاعر اللبناني توفيق بركات، والذي طلب بدوره من راغب أن يقوم بتلحينها، حيث رأى أنه يمتلك هذه الموهبة، وبالرغم من رفض راغب في البداية إلا أنه وافق بعد ذلك وبدأ بالفعل في محاولة وضع لحن لكلمات الأغنية.

اقرأ أيضاً لؤي علامة يُثير الجدل برفقة والدته جيهان على السكوتر

ندم والدته على اعتراضها لدخوله مجال الغناء

وعن دخول مجال الغناء، أكد راغب علامة أن والده لم يكن رافضاً لفكرة دخوله هذا المجال، لكن والدته كانت خائفة وتمنّت أن يكون في مهنة مستقرة مثل طبيب أو محام أو مهندس، إلا أن راغب تمسك بالأمر ووعدها بأن يصبح شخصاً مهماً ومميزاً في هذا المجال، وبعد أن حقق نجاحاً بالفعل في مجال الغناء كانت والدته تبدي ندمها على تلك الفترة التي كانت تطلب منه أن يمتهن مهنة أخرى غير الغناء.

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني راغب علامة، كانت أغنية (استمارة 6) التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب) وهي من كلمات نادر عبدالله، ومن ألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

أخبار ذات الصلة