لحظة إعلان النتائج..طالب الدكتورة الأردني نور الدين الديري لم يحالفه الحظ في نجوم العلوم

لحظة إعلان النتائج..طالب الدكتورة الأردني نور الدين الديري لم يحالفه الحظ في نجوم العلوم
نجوم العلوم
  • لحظة إعلان النتائج
  • نجوم العلوم

بعد تأهل طالب الدكتورة الأردني نور الدين الديري، للحلقة النهائية من برنامج نجوم العلوم القطري، وحين ترقب النتائج وانتظار صدور لقب الفائز بالحلقة النهائية من نجوم العلوم، وتصاعد التوتر في حين وقوف المتأهلين الثلاثة على المسرح.

أعلنت النتيجة في مساء اليوم الجمعة ولم يحالف الحظ نور الدين الديري فقد فاز باللقب المتأهلة سمية من سلطنة عمان لتكون أول أمرأة تفوز في برنامج نجوم العلوم بموسمه الرابع عشر.

الجدير بالذكر أن طالب الدكتورة الأردني نور الدين الديري قد تقدم لبرنامج نجوم العلوم بمشاركة اختراعه التقييم الآلي لقدرات الأطفال العقلية .

اقرأ أيضاً طالب الدكتوراة الأردني نور الدين الديري يتأهل لنهائي برنامج نجوم العلوم

وتأهل لنهائي بعد أن اقام باختراع يخص علم الأحياء واضطرابات النمو العصبي.

يشار إلى أن برنامج نجوم العلوم قد بث على قناة رؤيا بمواسمه المتعددة، في حين يبث الآن بموسمه الرابع عشر كل يوم سبت في تمام الساعة الـ9:30.

برنامج نجوم العلوم:

"نجوم العلوم" هو برنامج تلفزيون الواقع التعليمي والترفيهي أطلق بمبادرة من مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ويعتبر البرنامج الرائد في العالم العربي في مجال الابتكار، ويهدف البرنامج إلى دعم وتشجيع رواد الأعمال الطموحين في مجال العلوم والتكنولوجيا في المنطقة.

يخضع المرشحون لتحدي إثبات مهاراتهم بينما يعملون على تطوير حلول مبتكرة للقضايا التي تواجه المنطقة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والطاقة والصحة.

وتقوم لجنة تحكيم البرنامج التي تضم فريقاً من الخبراء بتقييم وإقصاء المتسابقين ومنتجاتهم المبتكرة في حلقات تنفيذ النموذج وتقييم الأسواق، إلى أن يبقى أربعة منهم فقط. ويتنافس المتسابقون الأربعة النهائيون لتقاسم جائزة قيمتها 600 ألف دولار أمريكي على شكل تمويل تأسيسي، حيث يتم تحديد ذلك بناءً على مشاورات أعضاء لجنة التحكيم وتصويت الجمهور.

أخبار ذات الصلة