منى السابر تشمت في تدوينات.. فهل توجهها لطليقها محمد الترك؟

منى السابر تشمت  في تدوينات.. فهل توجهها لطليقها محمد الترك؟
منى السابر

  • منى السابر تعلق بطريقة غير مباشرة على أزمة طليقها مع دنيا بطمة
  • منى السابر: بتدوينات تشمت بما جرى مع طليقا

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تدوينات والدة حلا الترك، منى السابر، معتبرين بأن السابر تختار الكلمات الموجهة والقاسية للتعليق بذكاء على أزمة زوجها السابق، لا سيما وانه طلقها بشكل مفاجئ وشتت شمل أولادها بسبب غلاقته بدنيا بطمة قبل نحو 10 سنوات، وهو ما وصفته باسترداد حقها منه بعد الظلم الذي عاشته لفترة طويلة.

منى السابر تعلق بطريقة غير مباشرة على أزمة طليقها مع دنيا بطمة

وعلقت منى السابر بطريقة غير مباشر على خط الخلاف بين طليقها المنتج محمد الترك والفنانة دنيا بطمة، واعتبر العديد من متابعيها أنها تشمت من الوضع الحاصل وتوجه الرسائل عبر حسابها في "إنستغرام".

اقرأ أيضاً الجمهور يهاجم دنيا بطمة بعد غنائها حبيت واحد واطي

ونشرت السابر أخيراً منشوراً كتب فيه قصة عن شخصين تقول: "كان ناقدا بشدة، بينما الآخر كان هادئاً جداً. كان ناقماً على الآخرين وينتقد اختياراتهم بينما الآخر كان مطمئناً لا يقلقه إختلاف الاشخاص عنه".

وأضافت: "كان ينبذ كل نمط حياة مختلف لا يشبه بينما الآخر كان مبتهجا يرى في هذا الاختلاف توازن ووفرة، لم يعرف الاثنين انهم يعكسون حقيقة أعماقهم".

وتابع المنشور: "الأول ينتقد ما لا يحبه في نفسه، ويهاجم ما لا يمكنه الوصول إليه كان يعكس معاناته الشخصية من خلال نقد الآخرين والتقليل من شأنهم ونبذ اختياراتهم. كان يعاني كثيراً وأيامه الشداد أكثر، بينما الآخر كان قلبه أخف وزناً يعيش حياة تشبهه مليئة بالبهجة، تحدث معه أمورا رائعة ولا يعرف لماذا".

أخبار ذات الصلة