ليليا الأطرش ترد على جملة "عصام تعال شوف مرتك" المذكورة على صورها

ليليا الأطرش ترد على جملة "عصام تعال شوف مرتك" المذكورة على صورها
ليلا الأطرش

  • ليليا الأطرش تكشف أن الشامة فوق شفتيها مزيفة
  • ليلا الأطرش: " لو متجوزته لعصام بالحقيقة ما ارتبط اسمه بأسمي"

علقت الفنانة السورية ليليا الأطرش على ملاحقة شخصيتها "لطفية" في "باب الحارة" لها لغاية الآن عبر مواقع التواصل، وملاحقة زوجها في المسلسل الفنان ميلاد يوسف ”عصام“ لها من خلال التعليقات.

وقالت ليليا الأطرش خلال إحدى المقابلات التي أجرتها: "لو متجوزته لعصام بالحقيقة عنجد، ما كان هالقد ارتبط اسمه باسمي".

وأضافت في لقاء إعلامي بأن شخصية عصام تُلاحقها في كل مكان، فتجد تعليقات مثل: "وينه عصام"، مشيرة إلى أن مثل هذه التعليقات موجودة بكثرة على صورها على مواقع التواصل ومنها: "عصام.. تعا شوف مرتك"، "يا حيف ضربت أخوك كف كرمالها"، "شلون إلك قلب تتجوز عليها".

اقرأ أيضاً الجمهور يهاجم أحمد سعد بعد انتهاكه حرمة المقابر

ليليا الأطرش تكشف أن الشامة فوق شفتيها مزيفة

كما ردت على السؤال حول من هو هوية زوجها، فذكرت "بيحبوا (الجمهور) يعرفوا الخصوصيات كتير، مو بس عليّ، على كل الفنانين والفنانات، مفكريني متزوجة، بس أنا ماني متزوجة.. ارتاحوا“.

وبشأن الشامة فوق شفتيها، فكشفت ليليا الأطرش بأنها مزيفة، فهي على غرار أحمر الشفاه والماسكرا والايلاينر وتحب أن تظهر بها، مستغربة السؤال عن الشامة بالقول: “شو هالتركيز؟!”.

ولفتت إلى لا تنزعج من المقارنة بين صورها في الماضي والحاضر، وهو أسلوب متبع على جميع الفنانة والمشاهير، ويلقى هذا الأسلوب تفاعلا واسعا، وأشارت إلى أن الملامح تختلف من عامٍ لآخرٍ وهي متأكدة أنها حلوة في كل حالاتها.

ونفت بشكل قاطع ما تم تداوله عن وجود علاقة حب بينها وبين المطرب العراقي ماجد المهندس والتي انتشرت بعد أن نشرت صورة تجمعهما سويًا، فأكدت أن الأمر مجرد صورة لا أكثر.

أخبار ذات الصلة