أحمد العوضي يستضيف عامل نظافة طُرد من مطعم شهير - صور

أحمد العوضي يستضيف عامل نظافة طُرد من مطعم شهير - صور
أحمد العوضي

  • أحمد العوضي يستضيف عامل النظافة صاحب واقعة الطرد
  • العوضي يلتقي بعامل النظافة الشهير على مأدبة طعام

أوفى الفنان المصري أحمد العوضي بوعده واستضاف عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم شهير بسبب ملابسه.

أحمد العوضي يستضيف عامل النظافة صاحب واقعة الطرد

والتقى العوضي بالشاب على مأدبة العشاء، في مطعم أسماك، تضامنا معه وذلك بعد طرده الذي أثار حالة غضب كبيرة في مصر، وتم على إثر ذلك تدشين حملات لمقاطعة سلسلة مطاعم الكشري التي طُرد الشاب من أحد فروعها.

وتحدث الفنان المصري على حادثة طرد عامل النظافة، تصريحات صحفية " إن التكبر من السمات السيئة، فلا يجب أن يتكبر أي شخص على غيره ويرفض تناوله الطعام داخل المطعم الخاص به أو الذي يعمل به.

وعلق بطل مسلسل "اللي مالوش كبير": "محمد راجل شقيان والكِبر وحش، مينفعش تتكبر على حد وتقوله مش هتاكل عندي، الأكل ده بتاع ربنا مش بتاعك، هو كسر بخاطره بس مصر كلها جبرت بخاطره، أقسم بالله لو كنت قاعد في المكان وحصلت النمرة دي قدامي أنا مش هقول كنت هعمل إيه".

اقرأ أيضاً السعودية لجين عمران حديث المتابعين بقبعتها كبيرة الحجم

عامل النظافة الشهير يشك العوضي

بدوره قدم الشاب محمد عادل، عامل النظافة، شكره وتقديره للفنان أحمد العوضي لمساندته في الواقعة التي تعرض لها، ودعوته له ليتناولا العشاء معا في أحد مطاعم الأسماك، فقال: "أنا مش عارف أشكره إزاي ويزيدني شرف إني قابلته".

وأحدثت قصة طرد عامل النظام من المطعم حالة غضب عند الجمهور على مواقع التواصل بعد تداول ما جرى معه، حيث وثق مقطع فيديو موظفا بالمطعم وهو يطرد عامل النظافة بسبب ملابسه.

وأعرب عامل النظافة عن استيائه الشديد بعد الواقعة، مؤكدًا أنه دفع ثمن الوجبة التي كان ينتظر الحصول عليها، قبل أن يدعوه موظف المطعم لمغادرة الصالة بسبب ملابسه.

May be an image of ‎3 people and ‎text that says '‎أحمد العوضي Elawady Ahmed 12h محمد هيستلم شغله بعد بگره سائق نقل شغلته (الاساسيه في مطعم اسماك الف شکر لاخواتي مروان ومحمد علي حسن الاستقبال‎'‎‎

أخبار ذات الصلة