بلقيس فتحي تتعرض لموقف "لا تحسد عليه".. العشرات يغادرون حفلها- فيديو

بلقيس فتحي تتعرض لموقف "لا تحسد عليه".. العشرات يغادرون حفلها- فيديو
بلقيس فتحي

  • الجماهير تغادر عند صعود بلقيس على المسرح
  • بلقيس فتحي: الرياض وحشتني

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مغادرة الجمهور حفل ليلة فنان العرب، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد صعود الفنانة بلقيس.

بلقيس فتحي: الرياض وحشتني

وفور صعود الفنانة بلقيس على المسرح، قام الجمهور بمغادرة القاعة بأعداد كبيرة، حسبما أظهر مقطع الفيديو، ودخلت بلقيس لقاعة الحفل الرئيسية، وقالت للجمهور: "مساء الورد، أولًا الرياض وحشتني وأهل الرياض وحشوني".

اقرأ أيضاً أمام جمهورها نوال الزغبي تقسو على شيرين عبد الوهاب

وبدا واضحًا على بلقيس التأثر، حيث وقفت على خشبة المسرح بثبات دون أن تنبس بكلمة واحدة، بينما تحدث بالفرقة الموسيقية تارة وبالجمهور تارة أخرى.

وقيل أن سبب مغادرة الحضور حفلها يعود لانتظارهم الفنان عباس إبراهيم، لكن بسبب عدم ظهوره غضبوا من تصرف اللجنة المنظمة وعبروا عن استيائهم بمغادرة القاعة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف الذي وضعت فيه بلقيس بين منتقد ومدافع، فعلَّقت إحداهن: "شي طبيعي اذا واعدينهم بفنان ويجي غيره الكل بيطلع وخصوصاً لو كان عباس ابراهيم الكل كان ينتظره حاضرين واللي متابعين تلفزيون برضه ! وثانياً مو اجباري يجلسون عشان يراعون مشاعرها ! واللي تكلم بصوت عالي هذا تصرف فردي".

في حين علَّقت أخرى: "والله حرام لو عدوه الواحد مايجرحه بل شكل خافو الله فيها والله اشغلو حالكم في خالكم اتركو عنكم الناس والحكي والتجريح".

أخبار ذات الصلة