هذه هي قصة مسلسل "كسر عضم" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا

هذه هي قصة مسلسل "كسر عضم" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا
مسلسل كسر عضم

  • قصة مسلسل "كسر عضم" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا
  • هل يوجد جزء ثانٍ لمسلسل كسر عظم؟

حقق المسلسل السوري كسرعضم نجاحا باهرا خلال عرضه ضمن الموسم الرمضاني السابق 2022، وأثار المسلسل ردود فعل متباينة منذ عرضه بسبب حساسية المواضيع التي يتناولها، مما حقق له نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً الفنانة الأردنية ركين سعد تُشارك في مسابقة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

قصة مسلسل "كسر عضم" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا

ووفق تصريحات سابقة لمخرجة العمل السورية رشا شربتجي، فإن مسلسل كسر عضم هو دراما معاصرة وحقيقية من الواقع الذي يعيشه الشعب السوري، تتناول وتناقش قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري، وذلك خلال زمن الحرب التي عاشته سوريا، والمعاناة التي يعيشها الشعب السوري خلال فترة الحرب، وما يتعرض له الشباب من خوض الحروب و موت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم".

وأضافت المخرجة "يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السوري، وهي الطبقات المتنفذة، المتوسطة، وضحايا القاع الذين يدفعون حياتهم في الحروب، وأن الفائزين في الحرب هم الأمراء، أما الضعفاء فهم الذين يخسرون حياتهم ليعيش الآخرين في سلام".

هل يوجد جزء ثانٍ لمسلسل كسر عظم؟

في وقت سابق، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "كسر عضم" عن رغبتها في تصوير جزءٍ ثانٍ منه، وذلك من خلال عبارةٍ كتبتها ضمن شارة الحلقة الأخيرة، قالت فيها: "إلى اللقاء في الجزء الثاني"، عادت مخرجة العمل رشا شربتجي لتؤكد إلغاء هذه الفكرة، من خلال منشورٍ لها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت رشا، في منشورها، إنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن الاكتفاء بجزء وحيد لـ"كسر عضم"، خشية التكرار والملل، ولضرورة وجوب العمل على أفكار جديدة ومشاريع مبتكرة.

اقرأ أيضاً مراد علمدار يفجر مفاجئة عودة وادي الذئاب إلى الشاشة بهذا الموعد

كما أشارت المخرجة السورية، في بداية منشورها، إلى ما حصل عليه المسلسل من محبة ودعم كبيرين من قبل الجمهور للمسلسل ونجومه منذ بداية العرض وحتى نهايته، حيث قالت: "أعظم أنواع الحصاد هو حصاد المحبة بعد التعب، وقد التمسناها بشكل كبير من شغف جمهورنا الكريم الذي دعَمَنا منذ بداية التصوير وحتى نهاية العرض"، مضيفةً أن شركة "كلاكيت" قدمت كل الدعم لإنجاز هذا المسلسل.

مسلسل كسر عضم يعرض قريبا على رؤيا

وسيعرض مسلسل كسر عضم قريبا على شاشة رؤيا، ابتداء من 27/ نوفمبر للعام الجاري.

أخبار ذات الصلة