مصطفى الخاني يعبر عن استياءه من حركة المنتخب الألماني- صورة

مصطفى الخاني يعبر عن استياءه من حركة المنتخب الألماني- صورة
مصطفى الخاني
  • مصطفى الخاني يعبر عن استياءه من فعل المنتخب الألماني
  • مشاركة الخاني في باب الحارة الجزء التاسع

تفاعل الفنان السوري مصطفى الخاني ونجم باب الحارة، مع خسارة المنتخب الألماني في مباراته الأولى أمام المنتخب الياباني في مونديال قطر 2022.

مصطفى الخاني يعبر عن استياءه من فعل المنتخب الألماني

وعبر الخاني عن استياءه ، من الحركة التي تصدر بها المنتخب الألماني مواقع التواصل الاجتماعي، وما آثاره حول دعم المنتخب للمثلية الجنسية في بداية المباراة وأثناء التقاط الصورة التذكارية.

وكتب الخاني عبر صفحته الخاصة على "تويتر"، قائلا: "مشكلة الألمان بهالمونديال انهم جايين يدافعوا عن كل الألوان إلا ألوان قميصهم".

وتابع الخاني في منشوره: "بس بيبقى فريقي يلي بشجعو لاني بحب طريقة لعبهم وإصرارهم ومدرستهم الكروية، ثم هل تعرفون لماذا لا يخاف الألماني؟ ببساطة : لأنه مانو JAPAN".

واشغل الخاني رأي رواد منصات التواصل الاجتماعي، بتصريحه عن حبه للمنتخب الألماني، بعدما انتقده الجمهور المتابع لكرة القدم والمونديال بتصرفه بالملعب.

اقرأ أيضاً شقيقة النمس تخطف الأنظار بجمالها وحسنها

مشاركة الخاني في باب الحارة الجزء التاسع

ويذكر أن الفنان السوري مصطفى الخاني كان آخر أعماله المسلسل السوري باب الحارة بجزءه التاسع، الذي يمكنكم مشاهدته من خلال النقر هنا.

احداث باب الحارة بجزءه التاسع

يتحدث الموسم التاسع تطور بلاد الشام وزيادة الصراع والتحدي ما بين أهالي حارة الضبع والفرنسي وسجن العقيد معتز بتهمة قتل ظافر وجنون سمعو وانتقامه من ظافر بسبب حبه لطليقته دلال وحمله لصورتها ومحاولة الفرنسي سرقة بعض التحف من حارة الضبع وخارج الحارة والبحث عن المطلوبة صفا المختبئة في حارة الضبع وكثرة سرقات القمح وجوع الناس وكثرة الفقراء والنصب والاحتيال.

اقرأ أيضاً ما سر الصورة التي جمعت عمالقة الفن السوري في عُمان

ويتحدث المسلسل عن الطفل اللقيط الذي يجده أبو عصام امام بيته ويقوم بتربيته وتبنيه رغم المشاكل والشكوك من أهل الحارة بأنه والد الطفل وأنه ابن غير شرعي حتى يجد عائلة الطفل.

لاعبو ألمانيا يكممون أفواههم بعد منعهم من دعم المثليين

لجأ لاعبو المنتخب الألماني إلى تكميم أفواههم خلال الصورة الرسمية قبيل مباراتهم مع اليابان في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة، احتجاجا على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.

أخبار ذات الصلة