على أنغام أغنية "غلبان" ياسمين صبري تمرح مع صديقاتها- فيديو

على أنغام أغنية "غلبان" ياسمين صبري تمرح مع صديقاتها- فيديو
ياسمين صبري

  • ياسمين صبري خلال زيارتها قطر
  • إطلالة ياسمين صبري في افتتاح المونديال

تعيش الفنانة المصرية ياسمين صبري أجواء سياحية لا مثيل لها خلال تواجدها في الدوحة لحضور مونديال قطر 2022، ومن خلال منشورات تشاركها ياسمين مع متابعيها بينت كل النشاطات التي تقوم بها خلال زيارتها قطر.

ياسمين صبري خلال زيارتها قطر

وشاركت يوم أمس رحلتها البحرية في اليخت مع مجموعة من صديقاتها عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت مع صديقاتها مستمتعة بأجواء السياحة القطرية، وعلى أنغام "الناس الحلوة دي" كانت أجواء المرح والضحك هي الواضحة، كما ظهرت في "ستوري" أخرى وهي تمرح على أنية أصالة الجديدة "غلبان".

وشاركت ياسمين صبري يوم أمس أيضاً مجموعة صور لها من إحدى المطاعم في قطر، وظهرت بثوب كلاسيكي أسود أنيق، الصور انتشرت بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا ولاقت إعجاب الكثير من المتابعين.

كما نشرت فيديو وصور من افتتاح كأس العالم 2022، ظهرت بإطلالة بيضاء مميزة بالورود، وارتدت بعض المجوهرات الناعمة والمميزة، وحصدت الصور أكثر من مليون معجب حتى الآن.

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، بإطلالة كلاسيكية عكست رشاقتها وقوامها الرياضي الممشوق.

ووجه مدوني الموضة ورواد منصات التواصل الاتهامات إلى ياسمين صبري بعدم تناسب الأزياء مع الحدث، كونها أنيقة للغاية وغير عملية.

إطلالة ياسمين صبري في افتتاح كأس العالم

واختارت الفنانة المصرية ياسمين إطلالة باللون الأبيض، تألفت من تنورة طويلة وجاكيت، مع بلوزة ملونة، كما اختارت مجموعة مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ، وخواتم ذهبية لامعة، واعتمدت مكياجاً خفيفاً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

اقرأ أيضاً ظهور ياسمين صبري وأبو هشيمة في صورة سويًا يتصدر الترند

تصريحات والد ياسمين صبري

وعلي جانب آخر كان كشف والد الفنانة ياسمين صبري، على النصيحة التي وجهها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لابنته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل والعمل في مجال آخر، موكدًا أنه كان متوقعا أن تترك المجال بسبب عدم التزامها بالعمل.

وقال أشرف صبري: "ياسمين لم تكن مستقرة لأنها حينما بدأت كانت تعمل في مكتبة الإسكندرية، وتكون مضايقة جدا وتقول لا يعطوني حاجة، أقول لها طب اتعلمي بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة".

واستكمل:"تركت العمل واشتغلت في إحدى شركات المحمول، وكانت بتزوغ، وهي مش فاهمه هما بيجيبوا مكانها إزاي من التليفون، كانت تقول لي بيكلموني يقولوا لي، أنتِ قاعدة في النادي، كانت تقولي هما إزاي بيعرفوا مكاني، هي مش بتحب الإلتزام مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل".

أخبار ذات الصلة