وسم "السعودية_بولندا" يُشعل تويتر.. وأحلام تتفاعل"كلنا معك يالأخضر"-صور

وسم "السعودية_بولندا" يُشعل تويتر.. وأحلام تتفاعل"كلنا معك يالأخضر"-صور
أحلام الشامسي
  • أحلام تدعم منتخب السعودية في مبارته اليم ضد بولندا
  • ردود فعل الجمهور وحماسهم لمبارة السعودية ضد بولندا

دعمت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي المنتخب السعودي "الصقور الخضر" في مباراتهضد بولندا، من خلال نشرها تغريدة عبر حسابها على "توتير" علقت فيها قائلة: "كلنا معاك يالاخضر .. كل التوفيق للصقور الخضر اليوم وكلنا ندعي من الله سبحانه التوفيق ونفرح بالفوز ??? #السعوديه_بولندا".

وفي وقت سابق، دعمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 والمقامة في قطر، من خلال أغنية جديدة أطلقتها لدعم المنتخب السعودي في مباراته ضد الأرجنتين.

احلام الشامسي تدعم السعودية في بطولة كأس العالم

ونشرت الفنانة الإماراتية الشامسي أغنيتها التي حملت عنوان "عز وفخر" والتي هي من كلمات معتزة، وألحان أحمد الهرمي على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

والفيديو عبارة عن أبرز اللقطات للاعبي المنتخب السعودي في العديد من المباريات السابقة.

وتبدأ الأغنية في كلمات مميزة عن المنتخب حيث تقول: "البيرق الأخضر، بنوره مسطّر، بالمنتخب يفخر، عزّ السعودية.. عز وفخر عز وفخر، والشّعب كله لك حضر، أخضر يسر اللي نظر، للفوز جينا مقبلين".

ردود فعل الجمهور وحماسهم لمبارة السعودية ضد بولندا

وبعد الهدفين اللذان حققهما المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين، يخوض اليوم لعبة جديدة أمام المنتخب بولندي الذي تعادلت نتيجته سلبا مع المكسيك في لقائها الأول، ويتوقع الجمهور للمنتخب السعودي الفوز على المنتخب البولندي، حيث شاركوا امانيهم من خلال تغريدات عبر منصة "تويتر"، فعلق أحدهم قائلا: " نحن مستعدون".

أخبار ذات الصلة