نجوم الفن يدعمون نادين نجيم بعد إعلان خطبتها.. فمن هو خطيبها؟

نجوم الفن يدعمون نادين نجيم بعد إعلان خطبتها.. فمن هو خطيبها؟
نادين نسيب نجيم
  • من هو خطيب الفنانة اللبنانية نادين نجيم؟
  • نادين نجيم تعلن خطوبتها

هدد خطيب الفنانة اللبنانية، وملكة جمال لبنان لعام 2004، نادين نجيم من يحاول الإساءة له ولها، بالتعامل معهم ومواجهتهم أمام القانون ومحاسبتهم به.

من هو خطيب الفنانة اللبنانية نادين نجيم؟

وقال ناريك ناربيكيان في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيحاسب كل من يوجه إساءة له ولخطيبته أمام القانون، وردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على خطيبها معبرة عن حبها الكبير له، داعية أن يحمي علاقتهما ويبقيها.

اقرأ أيضاً شام الذهبي سعيدة بملامح والدتها وتعلق أصبحت أصغر مني

نادين نجيم تعلن خطوبتها

وفجرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مساء أمس مفاجأة غير متوقعة لجمهورها، بعد إعلانها بطريقة غريبة عن خطوبتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، جاء ردا على كل الذين يحاول تشويه سمعتها، وحرمها من أبنائها .

وكتبت الفنانة اللبنانية على المقطع الذي نعلى الفيديو، وجاء به:" يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس".

وأضافت:" كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي".

وتابعت:" و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

اقرأ أيضاً بطريقة غير متوقعة نادين نجيم تعلن عن خطوبتها

نجوم الفن العربي يدعمون نادين نجيم

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع المقطع الذي نشرته الفنانة اللبنانية وتعليقها، وكان أبرز الداعمين للفنانة اللبنانية، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي علقت قائلة: انبسطي ولا تتركي أي شخص حقير يأثر عليك وأنت نجمة عظيمة ولا تبرري الملكة لا تبرر ونقطة بحبك".

ودعمت الفنانة السورية هبة نور زميلتها نادين نجيم، ونصحتها بان تعيش حياتها بالطريقة التي تسعدها، مشيرة إلى أن نجيم إنسانة محبة للحياة وتسعى دوما لعيش لحظاتها ببساطة".

فيما علقت مواطنتها الفنانة اللبنانية جيسي عبده، فقد قدمت دعمها لنادين، وعلقت قائلة: تستحقين السعادة، العالم سيقاضونك مهما فعلت لذلك عليك أن تتجاهلي من يحاول الإساءة لك، استمتعي بحياتك مع أطفالك والأشخاص الذين تحبينهم".

أخبار ذات الصلة