يحيى بيازي يظهر في فيديو قديم يلعب كرة القدم.. ويعلق

يحيى بيازي يظهر في فيديو قديم يلعب كرة القدم.. ويعلق
يحيى بيازي
  • يحيى بيازي يشارك فيديو قديم يلعب فيه كرة القدم
  • بداية رحلة علاج يحيى بيازي

شارك الفنان السوري يحيى البيازي عبر حسابه على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه يلعب كرة القدم في أحد الأماكن، الأمر الذي دفع الجمهور إلى اعتقاد أن بيازي استرجع صحته تماما، بعدما أثار قلق متابعيه ومحبيه حينما كشف عن إصابته مرض التصلب اللويحي.

يحيى بيازي يشارك فيديو قديم يلعب فيه كرة القدم

وعلق الفنان السوري يحيى بيازي على الفيديو، الذي أشار أنه تم التقطه قبل خمس سنوات، قائلا: "صح الفديو قديم من خمس سنين..بس نزلتو مشان ما أحرم المونديال من حضوري العظيم.. هولندا لكأس العالم".

اقرأ أيضاً بالرغم من إصابته بالتصلب اللويحي يحيى بيازي يتفاعل مع بطولة كأس العالم

وشارك يحيى متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر فيه يلعب كرة القدم باحترافية في إحدى المناطق، ما دفع الكثيرين للاعتقاد أنه شفي تمامًا حين مشاهدة الفيديو للوهلة الأولى، لكن حين قراءة التعليق المرفق يتضح أنه ما يزال في مرحلة التعافي.

بداية رحلة علاج يحيى بيازي

وبدأ بيازي رحلة علاجه مع مرض التصلب اللويحي بالعاصمة اللبنانية بيروت، بدعم كل من الفنان السوري قصي خولي والمنتج فراس العمري زميلهما بيازي في مرحلة علاجه.

اقرأ أيضاً نجم باب الحارة بيازي يبدأ العلاج من التصلب اللويحي

يحي بيازي يصدم الجمهور بحالته الصحية

وفي وقت سابق، صدم الفنان السوري يحيى بيازي جمهوره بعد ظهوره مع الفنان وائل شرف خلال بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، وكان يتكلم بصعوبة بسبب معاناته من التصلب اللويحي.

وكشف الفنان السوري في الفيديو انه تعرض للإهمال من قبل زملائه في الفن الذين لم يبادرو بالسؤال عليه بالرغم من معرفتهم بوضعه المرضي، شاكرًا الفنان وائل شرف على حرصه بالسؤال عليه.

وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفهم الشديد مع الفنان السوري بسبب حالته الصحية، معبرين عن صدمتهم الشديدة بالوضع الصحي الذي وصل له النجم السوري الذي قدم العديد من الأدوار المميزة من بينها شخصية أبو نحلة في مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة.

أخبار ذات الصلة