"دافع عن الفطرة السليمة".. "سناب شات" يقرر إغلاق حساب بدر آل زيدان- فيديو

"دافع عن الفطرة السليمة".. "سناب شات" يقرر إغلاق حساب بدر آل زيدان- فيديو
بدر آل زيدان
  • بدر آل زيدان يدافع عن الفطرة السليمة
  • "سناب شات" يتخذ قرار بإغلاق حساب بدر آل زيدان

طالب الإعلامي السعودي بدر آل زيدان إدارة منصة "سناب شات"، في مراجعة الإنذار الذي تلقاه عن إغلاق حسابه نهائيًّا، وذلك بعد مقطع فيديو متداول له، وثَّق من خلاله دعسه على "عَلم المثلية" في إسبانيا.

بدر آل زيدان يدافع عن الفطرة السليمة

ونشر آل زيدان قبل يومين، منشورًا له عبر حسابه في "تويتر"، أرفقه برسالة إدارة "سناب شات" التي تضمنت إنذارًا له بإغلاق حسابه.

اقرأ أيضاً ما حقيقة اعتزال النجم التركي آراس بولوت

ولفت إلى أن "الملونين" – كما سمّاهم – قاموا بإطلاق حملة ضده، والإبلاغ عنه، بدعوى التحريض.

وأكد الإعلامي السعودي في التغريدة "أنه لم يقترف ذنبًا، كي يتلقى إنذارًا"، معلقًا بأنه "لا يملك أي معلومات حول ما إذا كان سيقوم سناب شات بإغلاق حسابه فعلا".

طالب بدر آل زيدان إدارة "سناب شات" بمراجعة خطوتها في إغلاق حسابه، وأعلن أن إغلاق حسابه ليس مهمًّا، فهناك العديد غيره ممن يدافعون عن الفطرة السليمة ومستقبل أطفالهم.

من تغريدات الإعلامي السعودي

وأرفق بدر آل زيدان كذلك صورة من رده على الإنذار، نافيًا اعتداءه أو تحريضه ضدّ أحد، مشددًا على أنه "مارس حقه في التعبير عن رأيه فقط بكل شفافية".

وطالب إدارة "سناب شات" بمراجعة خطوتها، مبينًا أن إنذارها ضد مبادئ "حرية التعبير والرأي".

الإبلاغ من قبل أنصار "المثلية"

منشور إنذار سناب شات

اقرأ أيضاً بحب الدراما الصعيدي صبا مبارك تكشف اسرار حياتها

تفاصيل القصة كاملة

وفي وقت سابق، عندما كان آل زيدان يتجول في العاصمة مدريد حين قام بتوثيق تعمده مسح قدميه بعلم "المثلية" الذي كان مطبوعًا على الأرض.

وما لبث أن اعترض أحد متابعيه من "المثليين" في "سناب شات" على ذلك، إذ علق مستنكرًا على تصرفه، ومهاجمًا الإعلامي السعودي بقوله إنه "يتمنى من الله أن يبتليه بمثل ما ابتلي به".

ورد بدر آل زيدان على صاحب التغريدة، مؤكدًا له أن القضية قضية مبدأ، وأن على الإنسان في حال الابتلاء أن يستتر بدلًا من أن يفضح نفسه، بل ويجبر الآخرين على ذلك.

واستنكر في مقطع فيديو وثقه على "سناب شات" محاولة فرض "المثلية" على الأطفال خصوصًا، ومحاولة برمجتهم على ذلك، ومحاولة فرض هذه الثقافة على الجميع.

وقال إنه "قام بإخفاء اسم المتابع، لأن قضيته ليست معه، بل في حقه في الدفاع عن مبادئه، ومحاربة قضية برمجة الأطفال على تقبل الشذوذ".

المصدر

أخبار ذات الصلة