سيلينا غوميز تكشف سبب نحافتها المفرطة خلال علاقتها بجستن بيبر- صور

سيلينا غوميز تكشف سبب نحافتها المفرطة خلال علاقتها بجستن بيبر- صور
سيلينا غوميز
  • سيليناغوميز تحدث حالة من الجدل
  • سيليناغوميز تكشف سبب ظهورها بنحافة مفرطة سابقا

أحدثت النجمة الأميركية، سيليناغوميز، حالة من الجدل، بعد تركها تعليقا على مقطع فيديو يشير إلى أن ظهورها بشكل نحيل خلال سنوات مواعدة حبيبها السابق النجم الكندي جاستن بيبر، سببه تفضيل الأخير لعارضات الأزياء النحيلات.

سيليناغوميز تكشف سبب ظهورها بنحافة مفرطة سابقا

وفي وقت سابق نشرت إحدى الحسابات في موقع ”تيك توك“ مقطع فيديو يضم صورا متفرقة لسيلينا غوميز خلال سنوات مواعدتها جاستن بيبر، حيث ظهرت بجسد نحيل مقارنة بجسدها الممتلئ في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً ماذا فعلت منة عرفة لتصبح نسخة عن سلينا غوميز

وأرفق الفيديو بتعليق: ”السبب الذي دفع سيلينا أن تكون نحيلة خلال مواعدتها جاستن بيبر“، بعدها تظهر لقطة شاشة لتعليق تركته سيلينا لإحدى المعجبات كشفت فيه أن سبب نحافتها يعود لتفضيل جاستن عارضات الأزياء النحيلات، حيث كتبت: ”لا يوجد حب، إنه يفضل عارضات الأزياء، أما أنا فإنسانة طبيعية للغاية“.

صورة من مقطع الفيديو الذي يُظهر نحافة سيلينا غوميز

سيليناغوميز ترد على المقطع المنتشر لنحافتها المفرطة

ورداً على المقطع، والذي حصد أكثر من ربع مليون إعجاب، وضعت سيلينا وجهاً تعبيرياً حزيناً في التعليقات، كما أن التعليقات كانت متناقضة مع بعضها البعض حول كيفية تفسير رد فعل سيلينا لكن الغالبية اعتبرت أنها أظهرت خيبة أملها من أن يتم تحليل وزنها عبر الإنترنت مرة أخرى.

وكتب أحد الأشخاص في التعليقات على الفيديو : "ربما هي مستاءة لأنكم تنشرون صور جسدها باستمرار على مر السنين"، كما قالت أخرى في تعليق على المقطع : "وجه حزين لأنكم ما زلتم تناقشون ماضيها كما تعرفوها".

وفي وقت سابق من هذا العام، كانت سيلينا قد توجهت إلى منتقديها عبر وسائل التواصل وخاصة الذين يتناولون دائماً موضوع جسدها ونحافتها، وشرحت لهم السبب وقالت : "لذلك كنت أحاول أن أبقى نحيفة".

تعليق سيلينا غوميز بالإيموجي على الفيديو في TikTok - غوغلتعليق سيلينا غوميز بالإيموجي على الفيديو في TikTok - غوغل

أخبار ذات الصلة