صورة ..من طفولة المخطط الأول لأكبر عملية سطو في التاريخ

صورة ..من طفولة المخطط الأول لأكبر عملية سطو في التاريخ
المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel

يعد La Casa De Papel من أهم الأعمال الدرامية الإسبانية لا على مستوى اسبانيا، بل حقق أيضاً نسبة مشاهدة عالية جداً وشهرة عالمية، وقد عُرضعلى شبكة نتفليكس باللغة الإسبانية، ليترجم لعدة لغات منها اللغة العربية.

تدور أحداثه حول رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور)، يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية،لتبدأ عملية السطو وتبدأ قصص مخيفة حول المجرمين والرهائن.

اقرأ أيضاً : نيمار يفاجئ معجبيه ويعلن تحقيق حلمه بأن يصبح ممثلاً

وتعد شخصية البروفيسور الشخصية المحورية في المسلسل حيث يجسد دوره الممثلألفارو مورتي، ليحقق شهرة عالمية واسعة، وأصبح لديه الكثير من المتابعين الذين يحاولون الدخول في حياته، ليتم تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي من طفولته، وقد لاقت الكثير من الإعجاب والتعليقات، التي تشير إلى مدى تعلق متابعي المسلسل بشخصية البروفيسور ومحاولة فك ألغازها.

تتميز شخصية البروفسور بالغموض والذكاء والهدوء والرصانة، من يشاهده يستبعد انه يمكن أن يكون العقل المدبر لأكبر عملية سطو مسلح في التاريخ.

بدأ الممثل الاسباني مسيرته المهنية بأدوار صغيرة، فكانت البداية مع مسلسل Central Hospital الذي أطلق عرضه في العام 2000. لعب شخصية "راي" في مسلسل Planta 25 بين سنة2007 و2008، وكان موجوداًفي 64 حلقة، كما جسد شخصية Adolfo Castillo بـ14 حلقة من مسلسل Bandolera بين عامي 2012 و 2013.

لكن نجاحه الساحق كان في مسلسلLa Casa De Papel ، فحصد عن دوره فيه علىجائزة Award of the Spanish Actors Union عن فئة أفضل أداء ممثل، كما رشح لأكثر من جائزة عن العمل نفسه.

أخبار ذات الصلة