نانسي عجرم سبب دخولها "تيك توك".. وهذه الأغاني التي منحتها النجومية!

نانسي عجرم سبب دخولها "تيك توك".. وهذه الأغاني التي منحتها النجومية!
نانسي عجرم
  • نانسي عجرم نجاح "اخصمك اه " منحها النجومية
  • نانسي عجرم تكشف سبب دخولها "تيك توك"

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحدى المقابلات التي أطلت عليها مؤخرا، أن نجاح أغنية "أخاصمك آه" منحها النجومية والشهرة، ولكن البعض توقع أن تكون مجرد ظاهرة فنية وتختفى سريعاً، ولكن نجاح أغنيتها الثانية "آه ونص" منحها القدرة على الاستمرار ضمن مصاف نجمات الغناء العربي.

نانسي عجرم نجاح "اخصمك اه " منحها النجومية

وأضافت نانسي خلال استضافتها على برنامج سهرانين من تقدم أمير كرارة: "في بدايتي بعد نجاح أغنية "أخاصمك آه" قالوا نانسي عجرم مجرد ظاهرة وهتعدي ونجاح الأغنية مش هيتكرر، بعدها عملت كليب "ياي سحر عيونه" و "يا سلام"، وفي الألبوم اللي بعده عملت أغنية "آه ونص" رداً على أغنية “أخاصمك آه” ونجحت هي كمان”.

اقرأ أيضاً طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تطلب من نانسي غناء في حاجات

تابعت: أغنية "آه ونص" كانت تحدياً، فهي كانت في الألبوم الثاني بعد أخاصمك آه ويا سلام، وكان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي، وهذا جعل لدينا إصرار على النجاح وكان ردنا بأغنية آه ونص.

وأضافت عجرم: عندما أختار أغنية بأخذ الكثير من الآراء ولكن في النهاية الأغنية هي التي تفرض نفسها على من خلال إحساسي، وعندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، وفكرة ارتدائي الجلابية كانت كذلك جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سبباً في الاستمرارية.

نانسي عجرم تكشف سبب دخولها "تيك توك"

وعن سبب دخولها تطبيق “تيك توك”، علقت: "التيك توك ده عالم تاني مجنن الأمهات، كنت كل ما أدخل على بنتي ألاقيها واقفة قدام الموبايل بتعمل تيك توك، لحد ما دخلته بالعافية".

أضافت: "وعملنا حفلة أونلاين على "تيك تو"ك وقت الكورونا ونجحت كتير، كان هو الافتتاحية بتاع الأكونت".

أخبار ذات الصلة