رغدة كوميجان عن حملة "قطعة دفى": تم جمع نصف الحملة "25 ألف قطعة ملابس"- فيديو

منوعات|27/01/23
رغدة كوميجان عن حملة "قطعة دفى": تم جمع نصف الحملة "25 ألف قطعة ملابس"- فيديو
رغدة كوميجان
  • رغدة كوميجان تتحدث عن حملة "قطعة دفى"
  • رغدة كوميجان: تم جمع 25 ألف قطعة ملابس

استضاف برنامج "حكي تاني"، الذي يعرض على شاشة رؤيا يوم الجمعة في الـ9 مساء، صانعة المحتوى رغدة كوميجان، للحديث عن حملتها التي أطلقتها، حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال النقر هنا.

رغدة كوميجان تتحدث عن حملة "قطعة دفى"

ودار الحوار خلال حلقة "حكي تاني" عن حملة "قطعة دفى"، التي تغزو منصات التواصل الاجتماعي، والتي أطلقتها اليوتيوبر رغدة بالتعاون مع بنك الملابس الأردني الخيري، لتدفئة وكسوة المحتاجين خلال فصل الشتاء.

وتحدثت صانعة المحتوى عن هذه الحملة التي تسعى من خلالها جمع المعاطف للأطفال المحتاجين لتدفئتهم، قائلة أن الفكرة من الحملة هي جمع 50 ألف قطعة ملابس، كاشفة أنه تم جمع 25 ألف قطعة، أي نصف الحملة.

اقرأ أيضاً ما هي حملة قطعة دفى التي أطلقتها رغدة كيومجيان

وعن نشر المسؤولية الأخلاقية لمشاهير التواصل الاجتماعي، قالت كوميجيان أن صانع المحتوى يحاول تقديم المساعدة، وعندما يرى كيف انعكست مساعدته على المجتمع يعطيه هذا الأمر الشعور بالراحة.

وقالت المشهورة المقيمة في الأردن، أن الملابس التي تم جمعها خلال "حملة دفى"، جرى فرزها بحسب الفئات العمرية، لتوزيعها على الفئات العمرية المختلفة، وأن بنك الملابس يتواصل مع العائلات المحتاجة التي له علم مسبق بها،لتوزيع هذه الملابس عليهم.

وعن استمرارية الحملة، قالت رغدة إنها خلال فصل الصيف تفكر بإطلاق حملة لمساعدة المحتاجين على اختلاف المساعدات التي ستقدم لهم.

ودعمت اليوتيوبر وصناعة المحتوى كوميجان بنك الملابس الخيري، مقدمة رسالة إلى جمهورها في دعم بنك الملابس والتبرع لهم من خلال الصناديق الموجودة في المراكز التجارية وبعض الأماكن العامة.

أخبار ذات الصلة